أهم الاخباراسليدر

زيادة أسعار كروت الشحن وباقات الإنترنت

احجز مساحتك الاعلانية

زيادة أسعار كروت الشحن وباقات الإنترنت.. قال رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، محمد شمروخ، إن رفع أسعار خدمات الاتصالات في الفترة القادمة أصبح من الضرورة

زيادة أسعار كروت الشحن وباقات الإنترنت

زيادة أسعار كروت الشحن وباقات الإنترنت
زيادة أسعار كروت الشحن وباقات الإنترنت

وجاء ذلك في تصريحات لـ “شمروخ” خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج بيع تراخيص خدمات “الجيل الخامس” للاتصالات، الذي عُقد يوم الاثنين الماضي، بحسب “الشرق بلومبرج”.

وأشار تقرير “الشرق” إلى أن شركات الهاتف المحمول في مصر قد طالبت منذ عدة أشهر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالسماح لها بزيادة أسعار خدماتها، التي تشمل كروت الشحن وباقات الإنترنت، وذلك بعد ارتفاع أسعار الوقود وتحرير سعر صرف الجنيه.

وأضاف “شمروخ” أن خدمات الشرائح الإلكترونية ستطلق في السوق المصرية خلال شهر، وخدمات مكالمات الواي فاي قبل نهاية عام 2024.

ونحن نعمل حالياً على زيادة أسعار خدمات شركات الاتصالات بسبب ارتفاع أسعار الطاقة التي زادت من التكاليف التشغيلية للشركات في هذا القطاع.

وتابع رئيس الجهاز قائلاً: “إن زيادة أسعار خدمات الاتصالات أصبحت ضرورية لضمان تقديم الخدمات بالطريقة التي تليق بالمواطن”، مشيراً إلى أن شركات الاتصالات تعتمد على السولار والمازوت لتشغيل أبراج الهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى