أخبار مصر

ريهام سعيد تتهم باسم يوسف بالتسبب بوفاة طفل

احجز مساحتك الاعلانية

كتب أيمن جميل
اتهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مواطنها الإعلامي الساخر باسم يوسف، بوفاة طفل يدعى محمد سالم، توفي بسبب إيقاف برنامجها “صبايا الخير”، الذي كانت تقدمه عبر شاشة “النهار” المصرية، حيث كان لباسم الدور الأبرز في دفع الشركات المعلنة في برنامج ريهام لوقف رعايتها للبرنامج، وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع التدوين المصغر “تويتر” الذي تفوق نسبة متابعته 5 مليون شخص.
فإن ريهام نشرت صورة للطفل، مرفقة به أحد التعليقات من شخص يدعى فتوح حسين:، قائلاً: “إلى من يهمه الأمر….محمد سالم …مات!!! ربنا يصبر أهله…وحسبنا الله فيمن تسبب في إعاقة مسيرة الخير”.وقالت سعيد: “يا باسم يا يوسف عملت ايه للأطفال اللي بيموتوا كل يوم بسببك بعد ما البرنامج وقف”، مضيفة : “حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد كان فاهم انه بيحاربني انا انتوا حاربتوا دول، التأشيرة كانت خلصت وخلاص كان مسافر الفلوس وقفت و كل حاجه وقفت، بجد حرام”.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “صبايا الخير” قد توقف على خلفة القضية الشهيرة إعلامياً بـ”فتاة المول”، التي تم الاعتداء عليها من قبل شاب، في الفيديو الشهير الذي تناوله العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خاصة بعد أن نشرت صورها الموجودة على هاتفها الشخصي على التلفزيون خلال الحلقة التي استضافتها فيها ريهام مما آثار سخط الجمهور المتابع ودعا لوقف البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى