الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

ريال مدريد يُفاوض ليون لاستعادة انطونيو بينتوس لتدعيم فريق عمل زيدان.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

يبدو أن زين الدين زيدان قد تعلم جيدًا من درس رافاييل بينيتيز في الموسم الماضي بعد أن عانى الفريق الأمرين بدنيًا، وهو ما دفعه للعمل على إضافة معد بدني لفريق عمله حسب ما ذكرت مجموعة من التقارير الفرنسية والإسبانية صباح اليوم.

وحسب صحيفتي «ماركا» و«فوت ميركاتو»، فإن ريال مدريد قد بدأ المفاوضات مع المُعد البدني الإيطالي «أنطونيو بينتوس» الذي تعاقد قبل أيام قليلة مع فريق ليون الفرنسي والمعروف بخبرته الكبيرة بعد أن تعاقب على مجموعة من الأندية الإيطالية، الإنجليزية والفرنسية في السنوات الماضية.

لكن لا يبدو أن طريق الريال للتعاقد مع بينتوس سيكون مفروشًا بالورد، فليون لا يبدو مُتساهلًا في المفاوضات ويُطالب بتعويضات مادية من أجل السماح لمُعده البدني بالرحيل وذلك رغم أن عقده يخول له الرحيل مجانًا ما إن أعلم النادي قبل أسبوعين من ذلك.

وفي جميع الأحوال، فإن ريال مدريد لا يُريد أن يوتر علاقاته مع الفريق الفرنسي، وهو ما جعله يدخل معه في مفاوضات من أجل إيجاد صيغة تخول لبينتوس الانضمام للريال منذ بداية الفترة التحضيرية للموسم، ويبدو أن الأمور ستُحسم في الأيام القليلة القادمة مع وجود إمكانية كبيرة لتعزيز فريق عمل زيزو برجل متمرس تعاقب على أندية مثل يوفنتوس، تشيلسي، مارسيليا، أودينيزي أو موناكو، وعمل مع زيدان خلال تواجده مع السيدة العجوز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى