الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

رونالدو باق في ريال مدريد مدي الحياة .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

كريستيانو رونالدو اسم كبير في عالم كرة القدم في العالم ؛ ومعجزة كروية نادرة الحدوث ؛ لذلك يسعي نادي ريال مدريد الي تجديد التعاقد معه تتويجا لجهوده مع النادي وبصفة خاصة بعد حصوله مع الملكي علي دوري ابطال اوربا واخيرا تتويج منتخب بلاده البرتغال بكأس الامم الاوربية بفرنسا ؛ الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا اللقب لاول مرة في تاريخ البرتغال .

وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، اقترب من تجديد عقده مع الفريق ليختتم مسيرته الكروية داخل جدران الملكي .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في الفترة السابقة عن اقتراب مسئولي ريال مدريد من تمديد التعاقد مع كريستيانو، خاصةً بعد تتويجه بدوري الأبطال مع المرينجي، ليضع حداً لشائعات رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت الماركا أن ريال مدريد يحضر حالياً لتقديم عرض جديد لكريستيانو صاحب الـ31 عام، لمدة 5 سنوات حتى عام 2021.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب وإدارة الفريق يشعرون بالراحة إزاء تجديد العقد، ومن المقرر أن يعلن عنه رسمياً، بعد عودة الأخير من إجازته، وبهذا سيكون رونالدو في طريقه للاعتزال في الريال.

وسيكون راتب اللاعب السنوي حوالي 21 مليون يورو، مع إمكانية إضافة موسم آخر في العقد، ليصل لغاية عام 2022، أي سيكون في عامه الـ37.

الجدير بالذكر أن رونالدو انتقل إلى ريال مدريد عام 2009، قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى