المحافظاتالمنيا

رفع وإزالة 4797 طن قمامة و مخلفات مباني بمركز ملوي بالمنيا

احجز مساحتك الاعلانية

المنيا:- محمد العمده
تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من رفع 2346 طن من القمامة وإزالة 2451طن مخلفات مباني في الفترة من 8 وحتى 21 مارس وذلك في إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا .
أوضح إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوى، الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم تحرير51 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والأسواق المخالفة لإنتاجها خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان أصحاب المحلات التجارية عن أسعار السلع المعروضة كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها والسولار اللازمة لتشغيل المخابز، وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية بالإضافة إلى عدد 1790طن سولار و698 طن بنزين وعدد 70 إلف 127 اسطوانة بوتاجاز.
وفي نفس السياق ، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد54 شبكة من شبكات مياه المدينة و شبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة و تركيب كشافات بعدد 23 شارع بالمدينة.
وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار ضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية و التصدي بكل حزم لأي حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى