الرياضةالرياضة العربية والافريقية

رئيس صن داونز يسير على درب مرتضى منصور

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

وجه رئيس نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عدة مطالبات لاتحاد الكرة في بلادهم، لاستبعاد نجوم الفريق الدوليين من المشاركة مع البافانا بافانا في المباريات الدولية المقبلة للمنتخب خلال الأسبوع المقبل.

ووفقًا لموقع “كيك أوف” الجنوب إفريقي، فإن بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز يأمل في أن يتفهم المسئولين في اتحاد الكرة ضرورة راحة اللاعبين، قبل مواجهة الزمالك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسير صن داونز على درب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي طالب باستبعاد بعض لاعبي فريقه من المشاركة مع منتخب مصر أمام الكونغو في تصفيات المونديال، لإراحتهم قبل مباراة الفريق الجنوب إفريقي

وسيلعب صن داونز مباراة أمام الزمالك في الخامس عشر من أكتوبر الجاري، بعد أربعة أيام فقط من مباراة منتخب جنوب إفريقيا الودية أمام المنتخب الغاني.

وواجهت آخر مطالبات صن داونز لإعفاء لاعبي الفريق من المشاركات الودية الدولية، رفضًا قاطعًا من اتحاد الكرة، حيث خاض اللاعبون مباراة موريتانيا في تصفيات بطولة إفريقيا 2017، ثم المباراة الودية أمام منتخب مصر.

كما رفض الاتحاد الجنوب إفريقي طلبًا من صن داونز لإعادة جدولة مواعيد بعض المباريات في الدوري، دون النظر لجدول مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وسيبدأ البافانا بافانا حملة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، روسيا 2018، بمواجهة بوركينا فاسو، قبل مواجهة غانا وديًا، بتواجد أربعة لاعبين من صن داونز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى