اخبار عربية وعالمية

رئيس الوزراء الاسرائيلي يعتذر للرئيس الفلسطيني

احجز مساحتك الاعلانية

 كتب احمد حسن

بعث رئيس مجلس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو برقية اعتذار خاصة منه الي الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن عن ما حدث الأسبوع الماضي عن اقتحام بعض الجنود الإسرائيليين منزله القائم في منطقة رام الله.

كما وضحت بعض وكالات الأنباء الاسرائيلية عن حادثة اقتحام منزل الرئيس الفلسطيني ابو مازن جاء من خلال محاولة اعتقال مطلوبين فلسطينيين مقيمين في منطقة رام الله وان هؤلاء مطلوبين من قبل القيادة الاسرائيلية فان حادثة الاقتحام حدثت عن طريق الخطأ لا عن طريق العمد والقصد.

وبناء علي ذلك قام رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بإرسال برقية اعتذار عاجلة تحمل كل مبادئ الاحترام السياسي الي الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن عما ما صدر من الجنود الإسرائيليين الذي قاموا بعملية الاقتحام.

كما أضافت بعض المصادر الأمنية في حكومة ابو مازن ان القوات الفلسطينيية المسئولة عن تأمين المنطقة المقام فيها منزل الرئيس الفلسطيني ابو مازن تمكنت من السيطرة بالكامل علي مجموعة الجنود الإسرائيليين الذين قاموا بعملية الاقتحام ولكن لم يتم الاعتداء عليهم من القوات الفلسطينية بناء علي تعليمات الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن الذي صرح بعدم الاعتداء علي الجنود الإسرائيليين بل إبلاغ القيادة الاسرائيلية بما صدر منهم تجاه السلطات الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى