المحافظاتالمنوفية

رئيس الوحدة المحلية لطه شبرا « الشارع صميم عملى» ..

كتب : وائل محمد حسانين

فى لقاء مع الأستاذ أحمد عبد المنعم رئيس الوحدة المحلية لقرية طه شبرا ، ومن قلب الحملة التى نظمها اليوم لتجميل مدخل قرية ميت سراج وقرية ميت القصرى – مركز قويسنا – محافظة المنوفية

أعرب سيادته أنه يعمل بروح الجماعة ، وتواجده على رأس الحملة اليوم جزء من صميم عمله والجميع يساهم فى الحفاظ على قرية نظيفة من أجل مدينة نظيفة لتحقيق هدف أكبر وهو بلد جميل نظيف نحظى فيه بحياة بعيدة عن الأمراض والأوبئة

ومن هذا المنطلق قام سيادته بحملة موسعة لرفع القمامة وأعرب عن دعمه الكامل لفكرة القرية النموذجية . وأنه يسعى إلى توفير متطلبات نظافة البيئة من أشجار الزينة والألوان والبويات الأزمة لأعمال الدهانات لتجميل مدخل القرى .

هذا فضلآ عن توفير أعمدة الإنارة الآزمة لإضائة القرى . وأشار « عبد المنعم» إلى ضرورة التعاون من الأهالى و شجع المساهمات الفردية وتطوع الشباب الذى قال عنه ” مثل مظهرآ مشرفآ للمساهمة فى حركة الإعمار والتنمية المحلية” .

للحفاظ على بيئة نظيفة خالية من الأمراض . نحظى فيها بحياة كريمة ونسعى لتحقيق متطلبات الآهالى والمواطنين .وأشاد بالتعاون الكامل فى هذا الصدد وفق خطة التعاون المشترك بين الحكومة والمواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى