أخبار مصر

خبيرة فلك تتوقع دخول السيسى حرب هذا العام

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/مصطفى حماد

أكدت عبير فؤاد، خبيرة الفلك وعالمة الأبراج، أن عام 2016 يشهد حربًا مستمرة وستتسع رقعة النزاع لتضم مزيدًا من البلاد.. وقد تكون الحرب قاسية جدا على العالم أجمع ما بين مارس وسبتمبر عندما يكون المريخ الناري في برج القوس الناري. 

وأضافت فؤاد أن الرئيس «عبدالفتاح السيسى»: يبدأ العام والمريخ في برجه مما يجعله أكثر إصرارًا وتمسكًا بأهدافه.. الجديد بالنسبة إليه هذا العام أنه سيحافظ على علاقات طيبة تربطه بمن حوله. أولوياته هذا العام تنمية المشروعات وتأمين حدود مصر مما يضطره للدخول في حروب مستمرة.

وتوقعت فؤاد أن يكون هذا العام

هو عام الزهرة، ومن خصائصه أن تحدث أزمة في مكة، ويكثر اللصوص، وتزدهر الثروة الحيوانية والزراعية في مصر، وهى سنة شديدة يهلك فيها ملوك أو أمراء.. والله أعلم.

,,وعن الرئيس «عبدالفتاح السيسى»: يبدأ العام والمريخ في برجه مما يجعله أكثر إصرارًا وتمسكًا بأهدافه.. الجديد بالنسبة إليه هذا العام أنه سيحافظ على علاقات طيبة تربطه بمن حوله. أولوياته هذا العام تنمية المشروعات وتأمين حدود مصر مما يضطره للدخول في حروب مستمرة.
?
توقعت لكل من الفريق «مهاب مميش

» ورئيس الوزراء الحالى «شريف إسماعيل» وباقى الوزراء؟

الفريق «مهاب مميش» رئيس هيئة قناة السويس يدعمه كل من «زحل» و«أورانوس» ويجنى ثمار جهوده إن شاء الله.

أما رئيس الوزراء شريف إسماعيل فيحمل له
هذا العام أجواء ضاغطة وقد يكون بحاجة للبناء من جديد في عدة أمور. 

وزير الخارجية سامح شكرى تساعده اتصالاته وعلاقاته الاجتماعية والدولية في كثير من الأحيان على حل مشاكل كبيرة.. ومن خلال توسيع دائرة اتصالاته ستظهر فرص جيدة.

وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى هي برج العقرب وقد تواجه مصاعب وضغوطًا كبيرة، أما فايزة أبوالنجا فهى برج العقرب ويحمل لها هذا العام انتقالًا لمكانة أعلى.
?
الرئيس الأسبق حسنى مبارك يمثل له عام 2016 نهاية مرحلة.. وفى داخله يشعر بالحزن والغضب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى