اسليدرعالم الفنمشاهير الفن

حنان ماضي تشارك في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

كتب : محمد حسن – إبراهيم خليل إبراهيم
تستعد الفنانة القديرة حنان ماضي لإحياء حفلها الكبير ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته 29 وذلك بمصاحبة فرقتها الموسيقية في الساعة الثامنة مساء يوم السبت 7 نوفمبر 2020 علي مسرح الجمهورية.
تقدم الفنانة حنان ماضي لجمهورها باقة من أجمل وأشهر أغانيها منها ليلة عشق والحب بين قوسين وده كان وكان والبحر بيخطفني وشدي الضفاير وشباك قديم ونامت عيون الناس وعصفور في ليلة مطر وغيرها من الأغاني القديمه والحديثة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني وأستطاعت من خلالها تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة.
تعد الفنانة القديرة حنان ماضي وأحده من ألمع نجمات الغناء اللاتي قدمن العديد من الأغنيات المتميزة علي مدار سنوات طويله وأستطاعت رسم لون غنائي مميز لها عبرت به بصوتها الساحر وإحساسها العالي فخلقت حالة خاصة جدا مع جمهورها .
يذكر أن الفنانة المبدعة حنان ماضي تخرجت في معهد الكونسرفتوار قسم الكمان وكان أول ظهور لها في تتر مسلسل اللقاء الثاني والتي تآلقت من خلاله بمشاركة الفنان علي الحجار والحان الموسيقار عمر خيرت ثم شاركت في تتر مسلسل المال والبنون واستطاعت أن تسكن قلوب الجماهير ثم تآلقت بعدها في تقديم العديد من التترات لأشهر المسلسلات الدرامية وقدمت العديد من الألبومات الغنائية .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى