اسليدرالاقصرالمحافظات

حملة مكثفة لإزالة التعديات بمحافظة الأقصر

كتب / نصرالدين محمد

أعلن العميد صلاح المندوة رئيس مدينة الأقصر ، أنه تم خروج حملة مكثفة، يوم الخميس، الموافق 21 ديسمبر 2017 م لإزالة التعديات بالتنسيق مع الأحهزة الأمنية تحت إشراف اللواء هشام السعداوى مساعد مدير أمن الأقصر وبعاونة الرائد أحمد جادو رئيس مباحث قسم شرطة الأقصر ، وأسفرت عن تنفيذ 9 قرارات إزالة بمناطق متفرقة بمدينة الأقصر.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ كافة القرارات الإدارية الصادرة بإزالة المبانى المخالفة والمقامة بدون ترخيص ، وذلك باستخدام معدات الحملة التابعة لمجلس مدينة الأقصر، عبارة عن أسوار وغرف مبنية من الطوب الأحمر والأبيض والمونة الأسمنتية، وسلم مبنى من الخرسانة المسلحة والرخام وأعمدة خرسانية ، على مساحة حوالى 500م مسطح.


وشملت الحملة تنفيذ 4 قرارات إزالة بحى جنوب ، و3 قرارات إزالة بحى وسط وقرارا بمنطقة حى شمال بالإضافة إلى تنفيذ قرار بحى شرق ، وذلك بالشوارع الأتية :- هلال السباعى ، إمتداد شارع التليفزيون بمنطقة حوض 18 ، ش السوهاجى المتفرع من ش يوسف حسن ، الصاغة متفرع من ش مصطفى كامل ، وش النصر المتفرع من شارع قتيبة بن مسلم ، وشارع مطحن الإتحاد وشارع طريق الكباش الغربى ، وشارع متفرع من الشيخ موسى بالإضافة إلى ش الترعة المتفرع من الجواهرة الشرقية.

كما شارك فيها قيادات المتابعة الميدانية ورؤساء الأحياء ومشرفى الإدارة الهندسية والعمال والمعدات اللازمة وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى