اسليدرالمسرح

حمادة هلال يتفرغ لألبومه الجديد

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :ملك احمد
رفض الفنان حماده هلال أي عروض على صعيد الدراما أو السينما، ليتفرغ لألبومه الجديد، خصوصاً أنه يجهز لهذا العمل منذ فترة طويلة، إلا أنه لم ينتهِ منه حتى الآن، ويجري تسجيل وإنجاز بعض الأغنيات منه.
وأوضح في تصريح خاص لموقع “نواعم”، أن ما تم تداوله حول عدم تشجعه لخوض تجربه التمثيل والمنافسة في الدراما للعام المقبل خبر غير حقيقي، بل جاء قراره بناءً على أولويات في حياته المهنية.
ونفى هلال جميع الأخبار التي ترمي إلى أنه لا يريد خوض غمار الدراما مرة ثانية، لافتاً إلى أن الدليل الذي يُكذّب تلك التصريحات، هو نجاح مسلسله “ولي العهد”، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة، خصوصاً أنه عمل قريب من الأسرة ويحمل رسائل عديدة، وقد تم تناول الموضوع بشكل أقرب إلى الكوميديا من التراجيديا، لافتاً إلى أن التجربة أضافت إلى مسيرته الفنية.
أشار حمادة إلى أنه سيواصل العمل على إنجاز الألبوم، ومن ثم يعود لمشاريعه التمثيلي مرة أخرى، بعد أن يأخذ استراحة لمدة قصيرة، لافتاً إلى أنه يعتبر نفسه مطرباً أولاً والتمثيل يأتي بعد ذلك، متمنياً أن يقدم تجارب سينمائية وأعمالاً في التمثيل على غرار تجربة الفنان محمد فوزي الذي عرف بخفة ظله ومحبة الجمهور له.
وتحدث هلال عن سبب تأخره في طرح ألبومه حتى الآن
يأمل أن يتمكن من طرحه مع بداية عام 2016

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى