أهم الاخبار

حماة الوطن تنظم مؤتمرا لعدم التظاهرات 11/11

احجز مساحتك الاعلانية

كتب ..صفاء صلاح الدين

فى ظل ما تشهده البلاد من إرهاب ومن يتربصون بالوطن لمحاولة عرقلته عن التقدم للأمام وماتدعو له القوى الخفية من نزول للشارع وحس الشعب على التظاهر والخروج على الدولة .

قامت أمانة مركز ناصر ببنى سويف ، بتنظيم مؤتمرا شعبيا لرفض النزول يوم 11/11 المزعوم حضره قيادات حزب حماة الوطن ببنى سويف والمهتمين بالشأن السياسي والحزبى بمركز ناصر وأهالى قرية الشناوية .

أفتتح المؤتمر بكلمة الدكتور “أشرف عبده ” أمين المجالس المحلية بالحزب ، تحدث عن العهد السابق من الحكومات وعجز الموازنة و إتخاذ القرارات الصائبة فى وقتها ،ممل أدى إلى تراقم الأزمات التى يشهدها الوطن حاليا .

وطالب بكلمته أن يقف جميع المواطنين بجوار الدولة و النظر إلى لما يحدث بدول المجاورة وضرورة فهم مجريات الأمور بالمنطقة، ومواجهة الشائعات المغرضة بالعمل وعدم ترك الساحة لهولاء .

فيما تحدث عمر أبو خضرة ،أمين حزب حماة الوطن عن دور قيادات الحزب ،فى الحروب التى دخلتها مصر خلال السنوات الماضية وتضحياتهم الهامة بجانب التعامل مع بعض الدعاوى الهدامة والاعتراف بوجود المشاكل ،والعمل على حلها مستقبليا ، ذلك بجانب الحديث عن المؤامرات الخارجية .

وتطرقت قيادات الحزب بحديثها للمواطنين عن أهمية المشروعات القومية والنظر الى نتائجها خلال السنوات القادمة وفتح آفاق جديدة للإستثمار .

حضر المؤتمر قيادات الحزب ” اﻷمين المساعد للحزب” وأمناء لجان العمال والتواصل اﻹجتماعى والمجالس المحلية والفلاحين والمهنيين وتنمية الموارد البشرية والإعلام والشباب .

صورة ‏صفاء صلاح الدين‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى