الحوادث و القضايا

جريمة قتل بدافع الإنتقام في منطقة البساتين

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

نجحت أجهزة الامن بالقاهرة في كشف غموض جريمة قتل دارت أحداثهما في منطقة البساتين بدافع الإنتقام، حيث إستعان ثلاثة أشقاء بصديقهم لإستدراج سائق “توك توك” للنيل منه عقابآ له على ضرب أحدهم وسرقة هاتفه ثم سددوا له عدة طعنات أنهت حياته.

تلقى اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة إخطارآ من أمن مستشفى قصر العيني بإستقبالها “مصطفى” 27 سنة سائق توك توك مصابآ بعدة طعنات بالظهر والبطن وتوفى متأثرآ بإصابته.

بالإنتقال والفحص تبين ان القتيل سابق إتهامه في 6 قضايا أخرها قضية مخدرات وبمناظرة الجثة عثر بها على طعنتيت بالظهر وأخرى بالبطن .

بإجراء التحريات تمكن رجال المباحث بإشراف اللواء عصام سعيد مدير المباحث الجنائية من التوصل الى محام شاهد على الجريمة حيث قرر انه شاهد ثلاثة متهمين برفقة اخر قام بإستدراج المجني عليه وفور رؤيتهم له إنهالوا عليه بالطعنات.

بتقنين الإجراءات وإستصدار إذن من النيابة بضبط وإحضار المتهمين، تمكن رجال المباحث بقيادة اللواء هشام لطفي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة من القبض على المتهمين الأربعة الذين أعترفوا بجريمتهم فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كشفت التحقيقات التي باشرها باسم الروبي مدير نيابة البساتين ان المتهمين أربعة بينهم ثلاثة أشقاء وهم “عاطل” 22 سنة سابق إتهامه في قضيتي هتك عرض وشقيقه “ميكانيكي” 25 سنة سابق إتهامه في ثلاث قضايا مخدرات، والثالث “عاطل” 32 سنة سابق إتهامه في 5 قضايا مخدرات، وصديقهم “ميكانيكي” 30 سنه .

قرر المتهمون أمام شريف معتز رئيس نيابة البساتين بإرتكابهم الجريمة بدافع الإنتقام من القتيل حيث سبق وان قام بالإستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول كرهآ عنه وعند توجه الثاني لمعاتبته أعتدى عليه، فعقدوا العزم على تأديبه والإنتقام منه وفي سبيل ذلك أنفقوا مع المتهم الرابع لإستدراجه الى مسرح الجريمة بشارع الهادي بدعوى توصيله حيث كانوا في إنتظاره، وفور وصوله سدد له أثنان منهم 20 طعنة بمختلف جسده بخنجرين كانا بحوزتهما وأرشدوا عن مكان إخفاء السلاحين وعثر على دماء القتيل عليهما، فقررت النيابة حبس الشقيقان 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ان وجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى