اسليدرالتقارير والتحقيقات

تغييرات جذرية ومفاجآت في انتخابات قومية البنات

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت / الشيماء صلاح الدين
شهدت كلية البنات القومية بزيزينيا تغييرات عديدة في تشكيل مجلس الادارة الخاص بها،حيث حصل الاستاذ طارق أحمد على مقعد الرئيس والاستاذ طارق رفعت نائب الرئيس.


ومن أصل 97 صوت صحيح حصل الاستاذ سيد حماد على 96 صوت،والاستاذة سهى الدسوقي على 94 صوت،والاستاذ محمد زغلول على 74 صوت،والاستاذ طارق مخلوف على 68 صوت،كما حصل كلا من د. ايمن المرحومى على32صوت والاستاذة امل مرسى على24 صوت.


أما مفاجآت الانتخابات فتمثلت في حرمان رئيس المجلس السابق حسن العبسي من الترشح والانخابات بأمر من وزير التعليم

الجدير بالذكر أن كلا من ايمن الرحومي وامل مرسي لم يحصدوا اصوات تؤهلهم للفوز بالانتخابات بحصولهم على نسبة ضيئله من الاصوات من المجلس عقب عزوف أولياء الامور والمعلمين عن اعطاؤهم أصواتهم.


ومن جانب أولياء الامور والمدرسين العاملين بالكلية فقد عبروا عن فرحتهم الغامرة برحيل المجلس القديم وبالتغيير الذي طرأ على مجلس الادارة الجديد.

وأشار الاستاذ طارق مخلوف الى مجهود ونشاط ودعم الساده المعلمين بالكليه والعاملين أيضا المحترمين ويمثلهم بقوه ميس عبير جرانه مبس هاله البدراوي مستر شريف السرجاني مستر إيهاب منير وقسمى الحسابات وشؤن العاملين


خالص التهاني والدعوات بالتوفيق لاعضاء مجلس الادارة الجدد ونتمنى من الله أن يوفقهم لما هو أفضل للطلبة والعملية التعليمية ككل.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى