الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

تغطيه اليورو : فيسنتي ديل بوسكي يعلن قائمه المنتخب الاسباني

احجز مساحتك الاعلانية

كتب .. وسيم احمد
أعلن فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني الوطني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، عن القائمة التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2016، التي تستضيفها فرنسا في الفترة من 10 يونيو وحتى 10 يوليو.

وشهدت القائمة المستدعاة من قِبَل ديل بوسكي العديد من الغيابات، وعلى رأسها دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، تعرض لها في نهاية الموسم مع البلوز..

ولاعب خط وسط أرسنال سانتي كازورلا، الذي عاد في اليوم الأخير من الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد ما يقرب من ستة أشهر على هامش إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

وفرناندو توريس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني و الفائز بالحذاء الذهبي في كأس الأمم الأوروبية 2012، لم يتم اختياره على الرغم من تسجيله لسبعة أهداف في آخر 11 مباراة مع الروخ بلانكوس.

وضمت القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: إيكر كاسياس (بورتو البرتغالي)، دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، سيرجيو ريكو (إشبيلية).

الدفاع: سيرجيو راموس (ريال مدريد)، جيرار بيكيه (برشلونة)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، جوردي ألبا (برشلونة)، مارك بارترا (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، ميكيلسان خوسيه (نادي أتليتك بلباو)،خوان فران ( أتلتيكو مدريد).

خط الوسط: برونو سوريانو (فياريال)، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، كوكي (أتلتيكو مدريد)، تياجو الكانترا (بايرن ميونيخ)، أندريس إنييستا (برشلونة)، ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، إيسكو (ريال مدريد)، بدرو رودريجيز (تشيلسي)، سيسك فابريجاس (تشيلسي)، ساول (أتلتيكو مدريد).

الهجوم: أرتيز أدوريز (نادي رياضي)، نوليتو(سلتا فيجو)، ألفارو موراتا (يوفنتوس)، لوكاس فاسكويز (ريال مدريد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى