المحافظاتالمنيا

تعيين5رؤساء لمجلس القرى لمركز المنيا

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت : وﻻء الدبيكى
أصدر اللواء طارق نصر، محافظ المنيا قرارًا بتعيين 5 رؤساء قرى جدد في مركز المنيا.
قرار المحافظ، ، تعيين كل من محمد عبدالعظيم، رئيسًا للوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان، وأحمد عبدالغني، رئيسًا للوحدة المحلية بقرية صفط الخمار، ومدحت عبدالعظيم، رئيسًا للوحدة المحلية بقرية تله. وعاطف محمد رئيسًا للوحدة المحلية بقرية بنى موسى . وجمال مصطفى رئيسًا للوحدة المحلية بقرية نزلة اسمنت وقد اثارت الأحزاب والحركات الشبابية بمحافظة المنيا، حالة من الغضب، بعد قرار الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحليه، واللواء طارق نصر محافظ المنيا، تشكيل مجلس للقيادات الشبابية بالتعيين وبرئاسة المحافظ، مؤكدة أن هذا المجلس لن يعترف به نهائيًا، وسيعتبر محاولة للقفز على الشباب وأحلامهم، وطالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل؛ “لوقف تلك المهزلة”، حسب وصفها.
تابع الحزب: “هذا القرار يأتي لتعميم تجربة قام بها محافظ الغربية السابق الذى قرر إنشاء مجلس شبابى من الموظفيين وأدعى أنها تجربة ناجحة، رغم أنها فاشلة حيث لم يمثل المجلس القيادات الشبابية النشطة بالمحافظة وأقتصر على الشباب من الموظفيين”.
من جانبه، قال محمد عبد النعيم، أمين حزب حراس الثورة بالمنيا، أن اللواء صلاح زيادة، المحافظ السابق، رفض تنفيذ الفكرة، لاعتراض الشباب والأحزاب، خاصة أن المجلس الذي سيتم تشكيله من الموظفيين وبالتعيين، وقال حينها “هناك مجالس محلية سيمثل فيها الشباب هذا العام بالانتخاب، ولا نحتاج لتعيين أحد”.
أضاف عبد النعيم: “المحافظ سيختار أعضاء مجلس القيادات الشابة، فهل هم ممثلون حقيقيون للشباب، وجميع الأحزاب ترفض أى مجالس معينه وتطالب بانتخابات هذه المجالس أو انتظار المحليات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى