الاسماعيلية

تطوير ورفع كفاءة الغابة الشجرية بالاسماعيلية

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتبت / رشا جمال
بناءآ على توجيهات السيد اللواء / يس طاهر محافظ الإسماعيلية بتكليف السادة التنفيذين بمتابعة الأعمال فى تطوير ورفع كفاءة الغابة الشجرية..
وتأكيدآ على ما آثير مؤخرآ عن ما هو مصير الكافتيريات الموجودة فى نطاق الغابة الشجرية.. ومن منطلق خوف أهالينا المواطنين على مصلحة بلدنا الجميلة الإسماعيلية والتى ستعود بإذن الله باريس الصغرى عن إزالة الكافتيريات الموجودة بالغابة الشجرية
أنه تم عرض الأمر على السيد المحافظ وكان قد طلبوا سداد حق الإنتفاع المبرم بينهم وبين المحافظة منذ عهد اللواء أ.ح / عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية الأسبق… فرفض السيد اللواء أ.ح / يس طاهر محافظ الإسماعيلية طلب الكافتيريا وتم تحويل الموضوع للدكتور / أشرف عبد الكريم مدير مكتب متابعة المحافظ وتم البحث والدراسة والتفتيش وبعد إنتهاء اللجنة فتم عرض تقرير مفصل للسيد الوزير / المحافظ والذى قرر تحويل الموضوع إلى النيابة الإدارية وتم صدور قرار بتوصية بإزالة الكافتيريات ووافق السيد المحافظ على وحاليآ بيتم الإعداد لإستخراج قرارات إزالة لجميع الكيشكر ريات.. وللعلم ضمن قرار السيد المحافظ بعد الكافتيريات الموجودة بجوار مسجد الصالحين وآيضآ لم يوافق سيادته على تجديد حق الإنتفاع.. فألف مبروك لكل أهالينا من مواطنى الإسماعيلية على المتنفس الجديد الحديقة العامة للغابة الشجرية وخبر جميل تشغيل طلمبة الرى الإرتوازى لرى أرض الغابة.. وتتوالى المفاجأت حتى عيد شم النسيم…
ويعلم الله أن ما أقوله حدث بالصدفة وتم إستأذان المهندس أحمد أحد مواطنى حى ثان وقد أجريت معه تسجيل عن مدى إنطباعه عما يحدث فى أرض الغابة.
وملخص ما قاله إنه يشكر السيد المحافظ والسادة القائمين على أعمال التطوير ووصف المكان بأنه كان بؤرة فساد منذ نشأتها ويحمد الله على هذا التطوير ووصف سعادته وهو مريض.. شفاه الله وعافاه.. وقال أنا عمرى مكنت أتصور بأن المكان يتحول بهذا الجمال.. وللعلم أن المهندس أحمد كان يعمل مهندس إستشارى بشركة خاصة بالدقى… وفق الله كل من يراعى ضميره فى عمله.. تحيا مصر.
شكر وتقدير للأستاذ / الأمير أبوزيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والأستاذ / على رجب نائب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندس / عبد الحميد نائب رئيس حى ثالث والأستاذ / إبراهيم كوبر متابعة حى ثان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى