المحافظات

تطوير مراكز الشباب وانشاء نادى لمتحدى الاعاقة بالمنيا

احجز مساحتك الاعلانية

علاء سليمان عبد السند
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، عن تنفيذ 21 مركزا للشباب على مستوى  المحافظة
وتشمل أعمال التطوير «تنجيل صناعى، تطوير للمبنى، تسويرها»، خلال شهر سبتمبر، بالإضافة إلى متابعة الإجراءات الخاصة بإنشاء نادي لمتحدى الإعاقة بمدينة المنيا الجديدة والأعمال الجارى تنفيذها باستاد المنيا الرياضى ونادي المنيا الجديدة ونادي بنى مزار الرياضى.
أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الجهود التي بذلتها المديرية خلال الشهر الماضى، حيث قامت إدارة الطلائع بتنظيم عددًا من الرحلات لمحافظتى القاهرة والجيزة ومعسكر علمى تدريبى لعدد 50 مستفيدا من الطلائع المتميزين في الأنشطة المحلية والقومية وعددًا من أعضاء شعبة نادي العلوم بالإضافة إلى دورة تنمية بشرية بمقر المديرية لـ60 مستفيد ومسابقات دينية في حفظ القرآن الكريم.
قالت مريم أسعد مدير مديرية الشباب والرياضة  أن إدارة الشباب قامت بعقد العديد من الدورات التدريبية للشباب في مجال (الفوتشوب ـ مواجهة الأزمات والكوارث) ودوري ثقافى في المعلومات العامة لعدد 60 مستفيدا من الشباب والفتايات.
كما قامت إدارة الرياضة التابعة للمديرية بتنظيم دوري للأحياء الشعبية بنادي المنيا الرياضى، وقوافل رياضية بمركز بنى مزار لإجمالي 800 مستفيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى