اسليدرمقالات واراء

تحذير لكل فتاه هذا الزمن منعدم الأخلاق

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : خالد شحاته
لا ندرى ما حدث لأخلاقيات أبنائنا من الجيل الحالي ، كانت السمة المميزة للشعب المصري الشهامة والخوف على العرض .
فماذا حدث هذه الأيام ، اى تربيه وتعليم نعيشها ، يا وزير التعليم من يوم ما ألغت الوزارة العقاب البدني انحدرت الأخلاقيات ، ارجعوا إلى مدارسنا الثواب والعقاب ، يا ولى الأمر ابنك لن يكون ملاك إلا بكبير يقومه ويعلمه الاستقامة ، من منكم يرضى عن أخلاقيات الأجيال الحالية من الشباب ، دعوني استعرض لكم قصة حدثت هذه الأيام وللأسف الاساف أنها حدثت في الصعيد الذي كان أول صفاته الشهامة تجرى في عروق أبنائه والخوف على العرض ابلغ صفاته .
طالعتني صفحة تواصل اجتماعي اسمها ” ملوي إهمال وفساد ” بقصة شاب من قرية ريفية تدعى سنجرح تابعة لمركز ملوي ، قامت مباحث الانترنت بالقبض عليه وحبسه 4 أيام على زمت التحقيق وتم التجديد له 15 يوم . وذلك على خلفية البلاغ المقدم من فتاه كان الشاب قد تقدم لخطبتها ، ولكن والد الفتاه رفض ، فما كان من الشاب منعدم الضمير إلا انه قام بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم الفتاه وبصورتها ونزل على هذه الصفحة أشياء خليعة ، وذلك تشويه الفتاه و يدعي عليها بأنها سيئة السمعة، وتسعى لممارسة الرزيلة ، انتقاما من والدها .
وقد قامة الفتاه وأهلها بتقدم ببلاغ لمباحث الانترنت بمحافظة أسيوط وتم تتبع الصفحة والقبض على الشاب
وهنا نحذر فتياتنا من الوثوق في اى شخص حتى لو كانت صديقتك وإعطائها صورك ، كما نحذر الفتيات من نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد ماتت الأخلاق وانعدم الضمير ، حتى في مكان أصل الأخلاق الصعيد .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى