أخبار مصرالحوادث و القضايا

تجديد حبس المتهم بقتل طالبة

احجز مساحتك الاعلانية

الاعلامى/ سمير المسلمانى

تجديد حبس المتهم بقتل طالبة بعدما أطلق النار في زفاف شقيقه

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد قتله طالبة بالخطأ، حيث أطلق عددًا من الأعيرة النارية في الهواء، أسفل محل سكنها، ما أدى إلى إصابتها بطلق ناري بالرأس.

وأكد المتهم أمام المحكمة، أنه لم يقصد قتل الطفلة، بل كان يحتفل بزفاف شقيقه، وقام بإطلاق النار في الهواء ابتهاجًا بذلك، ولكنه لم يتوقع أن يصيب أحدًا .

ومن جانبها، وجهت له النيابه تهمة القتل الخطأ وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

وكانت النيابة استمعت إلى أقوال والد الطالبة “خالد م ع 47” سنة، مندوب مبيعات، وبسؤاله اتهم هشام ا م 19 سنة، سائق، بإحداث إصابة نجلته ووفاتها حال إطلاقه أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحيازته أسفل العقار سكنها ابتهاجا بعقد قران شقيقه.

كما استمعت النيابة إلى أقوال كل من “أحمد م 64” سنة بالمعاش ونجلتى شيماء واللذين أكدا ما قاله الأب من أن المتهم كان يحتفل بحفل زفاف شقيقه، وقام بإطلاق الأعيرة النارية، ما أدى إلى إصابة المجني عليها ووفاتها.

البداية كانت مع تلقي رجال مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى القصر العيني، تفيد استقبالها روان خ م 14 سنة، طالبة، ومقيمه عرب الوالدة بدائرة القسم، مصابة برش خرطوش بالرأس، وفي وقت لاحق أخطرت المستشفى بوفاتها متأثرة بإصابتها.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والد المجني عليها، وعلى الفور أمكن التوصل لشاهدي للواقعة، واللذين أيدا ما جاء بالفحص، وتم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهم أسفرت عن ضبطه وبحوزته سلاحًا ناريا “فرد خرطوش عيار 12 مم ” وطلقتين من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى