الحوادث و القضايا

تجاره المخدرات تنتشر داخل محافظه قنا والامن خارج اللعبه …..

احجز مساحتك الاعلانية
كتب الحسين عمر النجمي ....
على الرغم من الجهود المتواصله لرجال القوات المسلحه والشرطه المدنيه فى مكافحه المخدرات وضبط الحدود ما زالت هناك مجموعه معروفه لدى الامن تمارس تجاره المخدرات .داخل مركز نجع حمادى وفرشوط وابو تشت …
وقد اكد البعض ان هناك قريه كامله بمرگز ابو تشت احدى مراكز محافظه قنا يتمتع بزهو وجبروت فى عالم الجريمه والسرقه بالاكراه وتجاره المواد المخدره وتسمى الكرنك ….
واضاف الاستاذ على حماد المحامى ان هذا المكان المسمى بالكرنك كارثه حقيقيه اشبه بحمردوم وابو حزام فى عز زهوهم فى عالم الجريمه والاسوء من ذالك ان الامن على علم بكل من خلال امناء الشرطه والمخبرين السريين ولا يقوموا بصنع اى شئ لمكافحه ذالك ولا يتحرك لهم ساكنا لانه يتخذ البعض من هؤلاء المجرمين كمرشدين سريين …..
واشار بعض الشباب ممن يتعاطون المواد المخدره الى ان الكرنك به مكابس ومصانع لصنع البرشام الترامادول محلى الصنع او تحت السلم كما يطلق عليه البعض ذالك بجانب خلط مخدر الحشيش بالبرشام حتى لا يستطيع من يتعاطاه الابتعاد عنه …..
وقالوا ان هناك اكبر مجموعه لصوص دراجات بخاريه موتوسيكلات وسيارات مسروقه بالكرنك بجانب تجاره المخدرات ….
وسيقى السؤال هل سيتدخل الامن للقضاء على تلك البؤره الاجراميه الخطيره داخل محافظه قنا … ام سيأخذ الامن كعادته دور المتفرج خارج الملعب ……

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى