أخبار عاجلةأخبار مصر

بيان صادر من محافظة الإسماعيلية.

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت / رشا جمال

من المعلوم أن حرية الرآى والنقد مكفولة بالقانون ولكنها حرية مسئولة فى إطار النقد البناء فإن تجاوز هذا النقد إلى التطاول ورمى الناس بالباطل دون دليل فلا يعد الرآى رأيآ والنقد نقدآ بل سبآ وقذفآ وبلاغآ كاذبآ يحاسب عليه القانون.
بسم الله الرحمن الرحيم
يأيها اللذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهلة فتصبحوا على ما فعلتم ندمين صدق الله العظيم آية رقم ٦ سورة الحجرات..
فقد نشر المدعو / محمد السنوسى على صفحة التواصل الإجتماعى الفيس بوك مشيرآ إلى وجود فساد لدى بعض المسئولين بالمحافظة ولما كانت الألفاظ التى وردت فى هذا المنشور تعتبر من الناحية القانونية سبآ وقذفآ يعاقب عليه القانون إذا ما خرج عن أدب النقد البناء.
كما أنه لم يحدد بالدليل القاطع صحة أقواله كما رمى رموز وقيادات المحافظة بالباطل من الموظفين العمومين بألفاظ تخدش الحياء وتسئ إلى رموز البلاد اللذين يبذلون الغالى والنفيس والجهد والعرق بشأن إعلاء بلدنا الحبيبة مصر.
فإننا سنطر آسفين بتوجيه الإتهام إلى هذا المدعى وذلك بإبلاغ النيابة العامة لتتخذ إجراءاتها القانونية فى مواجهته إعلاءآ لكلمة الحق والقانون وإنصاف القيادات والرموز من أمثال تلك الشائعات والإرهاب المعنوى.
وسيعلم اللذين ظلموا أى منقلب ينقلبون. صدق الله العظيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى