الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

بوروسيا دورتموند يجهض حلم ريال مدريد

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:ربيع زهران

نجح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في التعاقد مع ألكسندر إسحاق والملقب بإبراهيموفيتش الجديد، مهاجم فريق أيك سولنا السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر ديكسون إيتو صديق اللاعب في الفريق السويدي، صورة له برفقة المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الألماني مايكل زورك أثناء توقيع العقود، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلق ديكسون: “الموهبة الحقيقية معروفة مبكرًا، ودورتموند يملك نجوم شباب لا يصدقوا، سعيد بالفرصة أننا لعبنا سويًا، وستكون من أفضل اللاعبين، جميعنا نثق في ذلك”، ولم يعلن النادي الألماني حتى الآن إتمام التعاقد بشكل رسمي، مع اللاعب.

يُذكر أن إسحاق كان على رأس المطلوبين في ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف الملكي، حيث أشارت عدة تقارير لوصول إدارة الميرنجي لاتفاق مع إدارة النادي السويدي، لحسم الصفقة لصالحه، ولكن رغبة اللاعب هي التي حسمت انتقاله لصفوف النادي الألماني.

وتألق إسحاق بشكل لافت مؤخرًا مع فريق أيك سولنا، حيث قاده لاحتلال المركز الثاني بجدول الترتيب بالدوري السويدي، والتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى