الرياضة

بعثة المصري تصل بنغازي تحضيرًا لملاقاة الهلال الليبي

احجز مساحتك الاعلانية

بعثة المصري تصل بنغازي تحضيرًا لملاقاة الهلال الليبي.. وصلت بعثة فريق النادي المصري إلى مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي، تحضيرًا لملاقاة فريق الهلال الليبي في مباراة الذهاب ضمن الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن تُقام المباراة الساعة الثامنة مساءً يوم الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا. إنها مباراة هامة يسعى فيها الفريق المصري لتحقيق نتيجة جيدة في ظل المنافسة الشديدة التي تواجهه.

ترأس محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على الفريق الأول، البعثة التي تتألف من 38 شخصًا، بينهم 23 لاعبًا يشكلون النواة الرئيسية للفريق. كما تشمل البعثة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والطبي ومسؤولي المهام.

سبق محمود جابر، المدير الإداري للفريق، البعثة إلى بنغازي بعدة أيام لإنهاء كافة الترتيبات اللازمة لاستقبالهم، بما في ذلك تفاصيل الإقامة والتنقل.

وقد استُقبل الفريق في مطار بنينا، ومن ثم انتقلوا مباشرة إلى فندق برينتشي 2 حيث سيقيم الفريق. بعد فترة من الاستراحة، سيقوم الفريق بإجراء تدريبه الأول مساء اليوم في أحد ملاعب بنغازي المزودة بالعشب الصناعي تحضيرًا للمباراة المنتظرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى