الرياضةاسليدر

بدأ عرض مسلسل “مطعم الحبايب”

احجز مساحتك الاعلانية

بدأ عرض مسلسل “مطعم الحبايب”، وهو أحد الأعمال التي تُعرض خلال موسم الأوف سيزون وقد بدأ الجمهور في متابعة المسلسل والتفاعل معه بعد عرض ثلاث حلقات، حيث يبحث الكثيرون عن عدد حلقاته.

مسلسل “مطعم الحبايب” هو مسلسل قصير ويتألف من 12 حلقة ويُعرض المسلسل ثلاث حلقات أسبوعياً، كل خميس وجمعة وسبت، عبر منصة “شاهد VIP”ومن المقرر أن تُعرض حلقات الأسبوع المقبل في أيام 10 و11 و12 أكتوبر.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور القصة حول الشيف “أبو المجد” الذي ترك عمله في قناة فضائية معروفة وقرر افتتاح مطعمه الخاص ويبدأ “أبو المجد” في البحث عن طهاة للانضمام إليه، ويقابل “صبحي”، شاب يعمل على عربة “كبدة”.

في البداية، يرفض “صبحي” العمل في مطعم “أبو المجد” لأنه كان يعتزم افتتاح مطعمه الخاص، ولكن بعد أن يفشل في تحقيق طموحه، يعود للعمل في “مطعم الحبايب” ويشكل فريق عمل خاص.

بدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب"
بدأ عرض مسلسل “مطعم الحبايب”

أما “ديدي”، ابنة “أبو المجد”، فهي “خبيرة تذوق” تشارك في مسابقة للطبخ، لكنها تتسبب في تسمم لجنة التحكيم، مما يجبرها على العمل في مطعم والدها حيث تكتشف سراً كبيراً.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل “مطعم الحبايب” يضم في بطولته أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

آخر أعمال أحمد مالك

في سياق متصل، كان آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم “كيرة والجن”، من تأليف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ومن إخراج مروان حامد.

آخر أعمال هدي المفتي

أحدث مشاريع هدى هو مسلسل “فلانتينو” الذي يشارك فيه الفنان عادل إمام، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2020 وذلك بالإضافة إلى ذلك، تم عرض الفيلم الكوميدي الفانتازي “ديدو” وفيلم “كيرة والجن” الذي يجمع طاقم العمل بإدارة المخرج مروان حامد ويبرز فيه كل من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وأحمد مال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى