الغربيةالمحافظات

بحر شبين يستغيث بمحافظة الغربية الجديد

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : هانى حسين لعج
مجلس ومدينة السنطة يقدم أسرع حل للتخلص من مشكلة القمامة يا سيادة المحافظ وسيارات مجلس المدينة فى وضح النهار تلقى بالمخلفات فى بحر شبين ضاربين بالقانون عرض الحائط وفى تحدى واضح وصريح للإنسانية وفى صورة توضح فساد المسئولين . فهل هذا يرضى اللواء / أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الجديد . هذه هى أول رسالة نرسلها لسيادتكم وبعد أن شاهدنا وسمعنا من سيادتكم أن أولى اهتمامتكم داخل محافظة الغربية هى محاربة الفساد وحل مشكلة القمامة والتعليم والصحة .
دعوة يا سيادة المحافظ من أهالى الغربية للنزول إلى الشارع الغرباوى وخاصة النجوع والقرى والمدن الصغيرة فسوف تجدون أكوام القمامة ليست أمام البيوت فقط ولكن أمام المؤسسات الحكومية والوحدات المحلية ، وكما يقولون المعاينة على الطبيعة ولسيادتكم حق التأكد من حديثنا . ومن حقنا أن نعيش فى وطن نظيف ومن حقنا أن يتم الضرب بيد من حديد على كل فاسد فى مجلس مدينة أو وحدة محلية أضاع هيبة الدولة من خلال عرض ما يخالف الواقع للسادة المسئولين .
لدينا وحدات محلية يا سيادة المحافظ تم إنفاق مئات الآف عليها ولم يمر عليها سوى عام وهى الآن من حين لآخر تنضح بمياه الصرف لا تجد من يغيثها سوى الانهيار أنزل يا سيادة المحافظ ستجد وتشاهد بعين الحقيقة لا بمكاتبة موظف فاسد أضاع حق الدولة ومؤسساتها لصالح مجلس إدارة جمعية أهلية للاستيلاء على أملاك وزارة التضامن الاجتماعى وعمل محلات للتربح منها كما هو موجود بجمعية تنمية المجتمع بسجين ومبنى جمعية تنمية المجتمع بمديمة قطور والتى هى الآن مهجورة ويعد إهدار المال العام عنواناً على بابها .
سيادة المحافظ الشعب يريد منكم محافظاً ولو يوماً واحداً فى كل مجلس ومدينة ويوماً واحداً فى كل وحدة محلية عندها سيعلم سيادتكم أيها الضيف العزيز علينا فى محافظة الغربية أن حديثنا هو حق اليقين .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى