أخبار مصر

بالفيديو الفنان علاء مرسي مشروع الموهوبين الذي أتبناه يواجه حروبا كبيرة وأنا لا أقلد أشرف عبدالباقي

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت/سماح الصاوي

قال الفنان علاء مرسي أثناء إستضافته في برنامج “خط أحمر” المذاع علي فضائية الحدث اليوم مع الإعلامي “”محمد موسي ” أن مشروعه لتبني الشباب الموهوبين والذي يضم أكثر من 5 ألاف شاب موهوب في مختلف المواهب من 13 محافظة قد واجه هجوماُ شديداً وتعطيل متعمد من بعض الموظفين المنتمين لبعض الجهات الحكومية وعلي وجه الخصوص بقصور الثقافة .

وأضاف مرسي أثناء إستضافته في برنامج “خط أحمر ” مع الإعلامي “محمد موسي “أن من ساندوه في هذا المشروع هما إثنان فقط من كبار المسئولين الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقيه السابق ومحافظ كفر الشيخ بالأضافة لوزارة الداخلية التي ساندت المشروع وبكل قوة دعمتنا .

وقال مرسي أن هذا المشروع له عدة أهداف أولها ترسيخ الأنتماء لدي هؤلاء الشباب الموهبين ثم يأتي بعد ذلك تنمية مهارتهم ومواهبهم من خلال ورش تديب تستمر لشهر ونصف وتتم داخل بعض قصور الثقافة ولكن واجهنا مشاكل ضخمة جدا من بعض الموظفين داخل قصور الثقافة الذينن كانوا يحرضوا ضدنا ويحاربوا هذه المواهب .

وأكد مرسي أنه لايريد من الدولة دعم مادي وإنما يريد المساندة اللوجيستي والذي يتلخص في توفير مسارح وزارة الثقافة للتدريب عليها وأن يعرض التلفزيون المصري المملوك للشعب هذه العروض التي يقدمها هؤلاء الشباب مضيفاً ، وأنا لا أقلد الفنان أشرف عبدالباقي ولا ينفع أني أقلده فمشروعنا مختلف عنه تماماً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى