بنى سويف

بالصور..للمرة الثالثة” النوبشي” يقوم بجولة داخل القري لمتابعة المشروعات ومشاكل المواطنين.

احجز مساحتك الاعلانية

بني سويف -صلاح القماش:
جولة النائب/ بدوى النويشى ، واللواء/ أحمد عيطة رئيس مجلس مركز ومدينة الواسطى ، و الكابتن ياسر سيد ، رئيس مجلس قروى ميدوم … بقرية صفط هرم ميدوم.

وتم عمل جولة ميدانية مع السادة مواطنى صفط هرم ميدوم لمتابعة مشكلة انتشار البرك والمستنقعات داخل فناء وفصول مدرسة هرم ميدوم الإبتدائية مع تأثر واضح للمبنى المدرسى .. وقد تعهد اللواء أحمد عيطة رئيس مجلس مركز ومدينة الواسطى بعمل خطاب موجه إلى هيئة الأبنية التعليمية فى اجتماع المجلس التنفيذي لإزالة المبنى واعادة بنائه وتطويره.

كما تفقد النائب” بدوى النويشى” ، الوحدة الصحية بهرم ميدوم وقد تلاحظ انتشار البرك والمستنقعات بجوار مبنى الوحدة الصحية بداخل سور الوحدة ، والذى يتسبب فى انتشار الأمراض علاوة على الروائح الكريهة .. والذى سيتقدم به النائب بمذكرة عاجلة بشأن اخطاره بأوضاع الوحدة الصحية إلى السيد محافظ بنى سويف.

وتحدث ” النويشى” مع المواطنين بأنه جارى بحث سبل انهاء اجراءات مشروع الصرف الصحى حتى لايستغرق سنوات ، على أن يتم حاليآ التعامل مع الأزمة بكافة السبل المتاحة حتى يتم تنفيذ المشروع .

كما تلاحظ أثناء الجولة الميدانية مرورآ على ترعة الجيزاوية بإنتشار كثيف للغاية لورد النيل والحشائش داخل الترعة ، والذى يحتاج إلى تطهير عاجل ، لمنع الآثار المترتبة على ذلك.
وقد وعد” النويشى” بتصعيد الأمر للسيد وكيل وزارة الرى لإتخاذ اللازم وتطهير الترعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى