أخبار عاجلةاخبار التعليم

بالصور حفل ختام المهرجان الإرشادي لجوالات جامعة المنيا

تقرير: شيماء اليوسف
تحت رعاية الدكتور جمال الدين أبو المجد نظم اليوم فريق الجواله بجامعة المنيا حفل ختام المهرجان الإرشادي لجوالات جامعة المنيا ، والذي إستمر لسبعة أيام متواصله وذلك بحضور رئيس الجامعه ومعه الأستاذ حبشي عبدالعليم مصيلحي مدير إدارة الجواله ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأيضا مسؤلي رعاية الطلاب بكافة الكليات يتوسطهم هيئة الإشراف مع جماهير عريضه من الطلبه والطالبات .
وقد أكد ا/محمد حسن أحمد قائد معسكر الجواله أن هذا الحفل يقام لأول مره في جامعة المنيا مشيرا أنه طبق سابقا بلوائح إنتخابات الجامعات المصرية وقد اضاف أن هذه الإحتفاليه مجرد نموذج من ضمن الأنشطة المتعدده التي يقوم بها فريق الجواله .
وعلى صعيد آخر يؤكد الحسن حرص الطالبات على تقديم المهرجان بصوره تلقى إعجاب الجميع مما كثفن جهودهن وقد قسمن بعضهن فرق تحمل كل فرق شعار كليتها (كالفراعنة الصغار ) والتي تمثل كلية الآداب .

وقد أعرب أبو المجد عن سروره الشديد لما قدمته الطالبات من عروض مسرحيه في ساحة الحرم الجامعي والإبتكارات الجديده التي من شآنها ان تغير نمط الفكر عن الفتاه الريفيه وإظهارها في ثوب الثقافه والعمل الجاد ، وإنتهى الحفل مع دقات الطبول وفرح الجميع وتناول رئيس الجامعى الحلوى مع الطالبات المشاركات في المهرجان وتراحيبه بفريق كل كليه منفرده .

 

صورة ‏النائب محمد بك‏.
صورة ‏النائب محمد بك‏.
زر الذهاب إلى الأعلى