أخبار عاجلةأهم الاخباراسليدر

بالصور..الرئيس يصل إلى الرياض للمشاركة في قمة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية ويستهل زيارته بلقاء رئيس الوزراء اللبناني

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: محمد رفعت
وصل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى الرياض للمشاركة في أعمال قمة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، حيث كان فى استقباله بالمطار خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نايف ولى العهد.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس استهل زيارته إلى الرياض باستقبال رئيس الوزراء اللبناني “تمام سلام”، حيث أكد السيد الرئيس دعم مصر الكامل للدولة اللبنانية ومؤسساتها الدستورية، وتطلعها إلى أن تسود روح التوافق بين القوى اللبنانية، بما يحفظ أمن واستقرار لبنان ووحدة الشعب اللبناني الشقيق، ويضمن تماسك مؤسساته الدستورية.

وأضاف السفيرعلاء يوسف أن رئيس وزراء لبنان عبر من جانبه عن تقديره للمواقف المصرية الداعمة للبنان فى مواجهة التحديات الراهنة على الصعيدين الداخلي والاقليمي. كما أشاد رئيس الوزراء اللبناني بحرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المرحلة المقبلة، والعمل على تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات.

هذا، وتبدأ أعمال الجلسة الافتتاحية للقمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية مساء اليوم في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات.

 

‎محمد رفعت‎'s photo.

‎محمد رفعت‎'s photo.

‎محمد رفعت‎'s photo.

‎محمد رفعت‎'s photo.

+2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى