أخبار عاجلةالمحافظات

بالصور .. إدارة دار السلام تشهد بإنجاز د. على عبد الحافظ في سد العجز ومتابعة المعاهد

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: محمد العقبى

شكلت الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية تحت رعاية الدكتور علي عبد الحافظ، لجان مكثفة لسد العجز وإعادة توزيع المعلمين بمركزي البلينا ودار السلام.
  فتم اليوم التوجه الى إدارة دار السلام الأزهرية بلجنة يرأسها السيد صاحب الفضيلة الدكتور على عبد الحافظ حسن وبرفقته مديري التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي ومدير التنسيق وموجه عام اللغة العربية وموجهي العلوم الثقافية وعضو التفتيش المالي والإدارى للوقوف على أرض الواقع وسد العجز ومن خلال اللجنة المكلفة من قبل صاحب الفضيلة الدكتور وكيل الوزارة وإدارة دار السلام أفادت إدارة دار السلام بأنه تم سد العجز وجارى متابعة المعاهد وهذه إفادة من إدارة دار السلام بذلك..

وفى سياق متصل أكد الدكتور علي عبد الحافظ، أن المنطقة لجأت إلى الانتداب الجزئي (ثلاثة أيام أو أربعة من كل أسبوع)، تخفيفًا على المعلمين ولسد العجز، مؤكدًا على محاسبة المقصرين من شيوخ المعاهد ومديري الإدارات والموجهين ممن يعرقل أوامر الندب الصادرة أو يقصر في تنفيذها. 

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad %d8%b3%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%ac%d8%b23 %d8%b3%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%ac%d8%b22 %d8%b3%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%ac%d8%b26

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى