الرياضةالرياضة المحلية

” باكيتا ” يضع اللمسات الاخيره لمواجهة حرس الحدود غدا

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / شريف رشدى

وضع البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفنى للزمالك اللمسات الأخيرة لخطة مواجهة حرس الحدود المقرر لها غدا فى تمام الساعه الثالثه عصرا بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد أن شاهد سيديهات عدة لبعض لقاءات الحرس، بإضافة الى استماعه الى ملاحظات معاونيه عن أداء الفريق المنافس، والواضح أن باكيتا استقر بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذي سيخوض به اللقاء والذي سيكون هجومياً معتمداً على اللاعبين أصحاب المهارات الفنية العالية أمثال أحمد حمودى ومصطفى فتحي ومحمود كهربا وأيمن حفني مع اللعب برأس حربة وحيد غالبا سيكون احمد مكي نظرا لعدم جاهزية باسم مرسى والذي مازال متأثراً بالكدمة التى أصيب بها بالكاحل رغم مشاركته فى التدريبات الجماعية.

وحرص المدير الفنى فى الأيام الماضية على عقد أكثر من اجتماع مع اللاعبين بهدف التعرف عليهم أكثر وشرح أسلوب عمله، حيث ركز على الحديث على ضرورة الانضباط والإلتزام.

كماركز المدير الفنى البرازيلى فى التدريبات التى جرت فى اليومين الماضيين على النواحي التكتيكية، وأبدى اهتمامًا كبيرًا بلاعبي خط الهجوم، بينما تولى طارق مصطفى ومدحت عبدالهادي مران المدافعين ولاعبي خط الوسط، وحرص باكيتا على تصحيح الأخطاء بنفسه وإيقاف اللعب أكثر من مرة، والتدريب على الضربات الثابتة خصوصًا المواجهة للمرمى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى