المحافظاتالمنيا

بإمكانك أن تشعر بالحماسة بقصر ثقافة المنيا

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت مديحة ممدوح
اقام قصر ثقافة المنيا التابع لمديرية الثقافة محاضرة بعنوان صندوق التفوق العلمى وذلك اليوم السبت 17ديسمبر الجارى بقاعة المحاضرات بالقصر
تضمنت المحاضرة عدة محاور هامة هى كيفيه التخطيط وتحديد الأهداف ،كيفية تحديد الأولويات وإدارة المخاطر،دوافع ومهارات التعليم تناولت الندوة التعريف بمفهوم تحفيز الذات باعتبارة ضرورة للتحكم في حماسك بحيث تستطيع البدء في برمجة نفسك بوعي، لكي تصبح أكثر تركيزاً وتحفيزاً . ومحاولة أن تتحدث الى ذاتك بألفاظا وأقوالا و عبارات محفزة تشجع بها نفسك مع الالتزام بالتوقف عن التحدث السلبي للنفس فإنه يقلل من الثقة فى النفس و من سعادتك فى حياتك. فكّر بإيجابية،إن ما يجعلك تشعر بالسعادة أو الحماس أو القوة عبارة عن مجرد أفكار ايجابية تزرعها أنت في داخلك و تتصرف وفقا لها .
وعلى جانب اخر اشرفت على تنفيذ الندوة دكتور رانيا عليوة مديرة القصر
يذكر ان هذا النشاط جاء فى اطار اهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة دكتور سيد خطاب واقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة دكتور فوزية ابو النجا والدكتور شعيب خلف مدير عام ثقافة المنيا بتقديم التوعية الثقافية للشباب ،حيث تعتبر هذة المرحلة العمرية اللبنه الأساسية في بناء المجتمعات والمحافظة على مستواها العلمي والإجتماعي، ويمثلون كذلك السبب الرئيسي في تقدم المجتمعات ورقيها على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى