اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

انفراد للعالم الحر وبالصور : تحت شعار في قلب النادي الاهلي ” هواوي ” راعيا لنادي القرن .

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة : ربيع زهران
تصوير : محمد ماهر
اعلنت شركة هواوي لاجهزة المستهلك ” الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة الهواتف الذكية عن ابرام اتفاقية تعاون مع النادي الاهلي المصري لتصبح من خلالها هواوي راعيا رسميا لنادي القرن لمدة ثلاث سنوات تحت شعار ( هواوي في قلب النادي الاهلي ) .
وبهذه المناسبة عقدت شركة هواوي احتفالية كبري مساء الثلاثاء 15 مارس بفندق فور سيزون قاعة بلازا بجاردن سيتي بحضور قيادات النادي الاهلي وعلي رأسهم عماد وحيد عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ورئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الاهلي واللواء شيرين شمس مدير عام النادي الاهلي والكابتن عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالنادي الاهلي والمهندس سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي وبعض لاعبي الفريق الاول شريف اكرامي وعمرو السوليه ورامي ربيعه وحسام عاشور ونخبة من رجال الصحافة والاعلام والقنوات الفضائية والجميع كانوا في ضيافة السيد جورج لي مدير عام اعمال هواوي للاجهزة بمصر .
وفي كلمته التي القاها جورج لي مدير عام هواوي مصر ؛ اعرب عن سعادته البالغة بهذه الشراكة حيث قال :
“‘ اننا امام حدث هام يجمع بين عملاق التكنولوجيا والهواتف الذكية هواوي وصائد البطولات النادي الاهلي نادي القرن ؛ حيث تمثل هذه الشراكة اضافة حقيقية لسجل النجاحات التي حققتها هواوي داخل السوق المصري خلال الاعوام الماضية ” .
واضاف لي :
” ونظرا لاهمية الساحرة المستديرة كرة القدم لدي المواطن المصري الذي يعشق كرة القدم باعتبارها اكثر الرياضات شعبية وتفاعلا في الشارع المصري قررنا خوض التجربة داخل مصر فكانا اختيارنا لنادي القرن لانه يعد من اكبر الاندية في مصر وافريقيا والعالم .
كما اكد جورج لي علي :
“‘ كافة الشراكات التي تعقدها هواوي نراعي خلالها وجود صفة مشتركة لذلك قررنا اختيار فريق قوي قادر علي حصد البطولات مثل النادي الاهلي وهو ما نجده عاملا مشتركا مع هواتف هواوي التي استطاعت تحطيم كافة التوقعات داخل السوق المصري في فترة زمنية قياسية .
واختتم لي حديثه بترحيبه بجميع الحضور من جانب النادي الاهلي سواء مسئوليين او لاعبين ؛ كما رحب بكل المتواجدين من السادة الاعلاميين والصحفيين .
ومن جانبه اكد الاستاذ عماد وحيد عضو الجمعية العمومية ورئيس لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الاهلي علي سعادته بهذا الحدث الكبير مرحبا بشركة هواوي علي قميص النادي الاهلي لانها شركة كبيرة وترعي العديد من الاندية العالمية وتعتبر اضافة للنادي الاهلي ؛ كما تقدم بالشكر لشركة صله الشركة الراعية علي نجاحها في التعاقد مع شركة كبيرة كشركة هواوي العالمية وفي نهاية كلمته قدم شكره الي جورج لي مدير عام هواوي مصر علي حسن التنظيم كما قدم الشكر لجميع الحضور من الصحفيين والاعلاميين .
ثم تحدث سيف الوزير ي المدير التنفيذي لشركة صله السعودية والذي اكد علي ان التعاقد مع شركة هواوي يعتبر خطوة ايجابية وكبيرة في نفس الوقت لما تتمتع به الشركة من شهرة عالمية في مجال رعاية الاندية الاوربية الكبيرة وهذا في حد ذاته مكسب كبير لان النادي الاهلي سيكون وسط هذه الكوكبة الكبيرة من الاندية العالمية واثني علي التنظيم ورحب بكل الحضور .
وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة وظهور القميص الخاص بالنادي الاهلي يحمل شعار هواوي لاول مرة في المؤتمر الصحفي .

ر رء رر ررء ررءر ررءرر ررر رررء رررر ررررر رررررر رررري ريي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى