اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

اليوم : لقاء القمة رقم 111 بين الاهلي والزمالك .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

ساعات قليلة وتنطلق صافرة الحكم الدولي كاساي معلنا عن بداية القمة رقم 111 بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء اليوم باستاد برج العرب في اطار الجولة 17 من منافسات الدوري العام .
ويدخل الفريقان المباراة في ظل تفوق احمر ب 4 نقاط عن الزمالك ويسعي لاعبو المارد الاحمر الي حصد الثلاث نقاط لتوسيع الفارق الي سبعة نقاط وهذا لن يحدث الا بالفوز بالمباراة .
بينما يسعي المارد الابيض بقيادة مديره الفني احمد حسام ميدو للفوز باللقاء لتقليص الفارق الي نقطة واحدة لان الخسارة تعني بعد الزمالك عن المنافسة بشكل كبير حيث ان سبع نقاط فارق ليس بالامر البسيط والاهلي معروف عنه منذ انطلاق المسابقة اذا تصدر بفارق نقاط يستطيع حسم البطولات بسهولة .
لذلك حفز ميدو جميع اللاعبين علي الفوز حتي يستمروا في المنافسة والحفاظ علي اللقب للعام الثاني علي التوالي .
وسيقوم كلا المدربين زيزو وميدو بالدفع باحسن العناصر لحسم اللقاء مبكرا وكلا منهما لديه الاوراق الرابحة ؛ فالاهلي يمتلك السعيد وصبحي وغالي وايفونا وانطوي وجميعهم يصنع الفارق بالنسبة للنادي الاهلي اما ميدو يحمل نفس الاوراق الرابحة فعنده مصطفي فتحي وشيكا وكهربا وحفني وحمودي وكلهم لاعبين اصحاب خبرة كبيرة ولديهم حلول خاصة ظهرت في كثير من مباريات الدوري العام .
في النهاية نريدها قمة حقيقية في فنون كرة القدم والاخلاق حتي يظهر الشكل العام امام محبي الفريقين بالشكل اللائق ؛ وهذا ننتظره جميعا وبالتوفيق للفريقين الكبيرين .

12661975_1687448538199637_6507291891852104671_n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى