مقالات واراء

الهلباوى يكشف عن وجهة القبيح الخمينى إمام المسلمين وسيد العرب

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / رؤوف قـــنــــش

هل علينا كمال الهلباوى القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى برنامج العاشرة مساء عندما إستضافة وائل الإبراشى وبدا متلعثما غير مدرج لما يقولة وقد يكون تقدمة فى السن أثر علية ولم يعد يدرك ما يقولة عندما قال احد المتصلين على البرنامج أن ولاء الدكتور الهلباوى لايران وهذا واضح ومش محتاج كلام فكان رد الهلباوى نصا ( هنعيش فى سويقة واقول مرة آخرى للمشاهدين أنا لو كنت ما بحبش البلد دى كان اية اللى جابنى تانى بعد الثورة أنا كنت أنتظر يوم واحد تقوم فية ثورة وارجع بلدى ذكرياتى كلها هنا عيب ان واحد يفهم هذا الكلام ) .
وكان متواجد فى الاستوديو احد الضيوف وقام بتوجية سؤال للهلباوى قائلا قلت على قناة العالم وفى بعض القنوات أنك مجدت فى شخصية الخمينئى وجعلتة إمام للمسلمين وسيد العرب ؟
فكان رد الهلباوى يعنى أشتمة أنا لم أتكلم عن العرب وبعد ضغط من السائل كان ردة الصادم نعم الخمينئى إمام للمسلمين وانت حر .
وعلق الضيف قائلا هذا هو ولاء الدكتور الهلباوى اذا كنت بتقول كدة فماذا نقول عن شيخ الأزهر الشريف ؟ وعند هذا الحد إنتهى الحوار الصادم تجاة الهلباوى الإيرانى شكلا وموضوعا .
وكانت هناك ردود أفعال قوية تعقيبا على كلام الهلباوى حيث قال الشارع كلمتة وكانت الأراء كالأتى.

يقول الأستاذ باسم احمد إذا كان خامينئي الماجوسي إمام المسلمين فلتذهب انت وهو الي الجحيم ولتترك مصر لأهلها يا منافق ولا تدعي أبدا حبك لمصر بوطنيتك الزائفه سقط القناع عن وجهك القبيح وظهر معدنك الخبيث ولتعلم ان مصر مقبره لكل نفر شيعي مثلك أنت وسيدك إمام المسلمين يريد العبث بدينها وفطرتها السنيه .

ويقول على حبيب الحداد يا كمال يا هلباوى اليهود والشيعة صنوان وﻻ تنسى محرقة الفلسطنيين على أيدى حركة أمل الشيعية وحرق أهل السنة فى العراق و افغانستان واليمن .
الأستاذ عمرو ذياد يقول هو فيه إمام للمسلمين بيسب نص فى القران على أمهات المسلمين ولا بيكفر صحابه النبى المبشرين بالجنه. يبقى إمام بس أمام للكفار لليهود للنصارى للبوزين للسيخ للشيعه .

وتعقب الأستاذة سناء نوفل اظهر وبان واكشف عن وجهك الحقيقى القبيح اللهم اخزيه فى الدنيا والاخرة وكل من اراد الإسلام والمسلمين بسوء .

وتقول الأستاذة سعاد البحراوى سيدك وحدك وسيد ابوك وجدك المجرم الذي حكم علي
المصرين اأحرار في حادثة دنشواي بالاعدام والسجن والجلد فأنت سليل هذا الخبث ونفايات العصور وكل مانطقت به رجس من عمل الشيطان بل أنت الشيطان نفسه وعينه خسئت ايها المجوسي لك عذرك ﻻنك قد بلغت من الكبر عتيا أصابتك العته والخبل والخرف تبا لك وإلي مزبلة التاريخ كما سبقك جدك الهلباوي قاضي محكمة دنشواي تجمعكما سلة زبالة واحدة .

ويقول الأستاذ صلاح خلف الخميني اكثر من زرع الفتنة في هذه المنطقة هو سيدك أنت الذي يسب عمر وابا بكر تبا لك وله هو رأس الفتنة في المنطقة والشيعة من الد أعداء اهل السنة انظر الى مدينة مضايا السورية ما يفعل بها اتباع نصر الشيطان جوع وموت نازية جديدة بحق اهل الشام لم يعملها احد في هذا العصر سوى هتلر ونصر الشيطان .

وتقول أمل سمير هذا الرجل كمال الهلباوى ما هو الا نفر منافق لا قيمة له يحاول أن يرضي أسياده من الشيعة والروافض من اجل ذلك تم طردة من الإخوان المسلمين لنفاقه ولسوء أخلاقه وتملقه للروافض هذا أقل ما يقال عنه .

ويقول الأستاذ محمد توفيق امام المرسلين والعالمين وسيد الأمم أشرف الخلق سيدنا محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وسلم) فلتحشر مع إمامك وسيدك إينما يحشر .

الأستاذ احمد الجمل يقول الان ظهر الحق وعرفنا ان هذا الهلباوى كان نائما تحت عباءه الإخوان ولكنه في الأصل شيعي مجوسي متعصب علشان كده كان ضد الإخوان والسلفيه وكل ما هو سني الأن كشف عن وجه القبيح الشيعي الماجوسي العفن .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى