الرياضة المحلية

النجم التونسي يهزم الزمالك المصري 1/5 والحكم السيشالى يتغاضى عن احتساب ضربة جزاء لبطل مصر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/شريف رشدى

نجح النجم الساحلى التونسى فى الفوز على الزمالك 1/5 فى المباراة التى اقيمت بينهما فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية لصالحه.وقد تغاضى الحكم السيشالى برنار كامى من احتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك فى الدقيقة 31 من الشوط الاول اثر عرقلة واضحة لمدافع النجم عمار الجمل لحازم امام لاعب الزمالك من انفراد تام بحارس النجم الساحلى البلبولى كانت كفيلة لادراك التعادل 2/2.

ولكن هناك علامه استفهام كبيره واسئلة كثيره لماذا جلس طاقم التحكيم لاكثر من ساعة ونصف مع رئيس نادى النجم الساحلى بمكتبه قبل انطلاق المباراه.

وحول المباراه سيطر النجم الساحلى على الشوط الأول منذ بدايته، واعتمد الفريق التونسى على جبهته اليمنى فى مواجهة حمادة طلبة، وأنقذ الشناوى فريقه من هدف محقق فى أول 3 دقائق، وسجل النجم هدفه الأول من كرة كربونية للهجمة التى أنقذها الشناوى.
وأضاف النجم الهدف الثانى بطريقة مشابهة،.

ونجح أيمن حفنى من تسجيل هدف رائع للزمالك من تسديده بيساره من خارج منطقة الجزاء، ولم يهدأ لاعبى النجم وأضافوا الهدف الثالث بكرة مشابهة ولكن هذه المرة من الناحية اليمنى.

وتصدى القائم الأيمن للنشاوى لهدف رابع فى الدقائق الأخيرة، وغابت كل خطوط الزمالك فى هذا الشوط، وظهر اللاعبين فى أسوأ حالة لهم.

تغيرت بداية الشوط الثانى عن الأول، حيث هدأ أداء النجم، وعاد الزمالك للمباراة تدريجياً ، وحاول تقليص النتيجة لكن دون خطورة حقيقة على مرمى النجم.

مع مرور الوقت كانت كفة الزمالك الأرجح، ولكن استفاق النجم مرة أخرى وأخرز الهدف الرابع من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبعد مرور 4 دقائق أضاف النجم الهدف الخامس لتنتهى الجوله الاولى 1/5 للنجم التونسى ولكن تتبقى الجواله الثانيه بالقاهرة والتى من السهل على الفارس الابيض وبطل مصر ان يحرز 4 اهداف نظيفة ووضح على باسم مرسي وهداف الفريق التصميم عندما اشار بيده للاعبى النجم بالاربعه وسهولة التعويض فى مباراة العودة بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى