الرياضة

المنتخب العسكري ومحاربي الصحراء في كاس العالم العسكري

احجز مساحتك الاعلانية

00bc8c6ba5f1f18216ae3c6a43bfc1cc

كتب ياسر عبد الرازق

يلتقى منتخبنا العسكرى نظيره الجزائرى فى مواجهة مثيرة فى دور الثمانية لبطولة كأس العالم العسكرية التى تقام حاليًا بسلطنة عمان، ويعد اللقاء نهائى مبكرًا للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحسم اللقاء لصالحه.

وتأهل المنتخب العسكرى لدور الثمانية بعد أن احتل المركز الثانى بخمس نقاط خلف سوريا التى تمتلك 7 نقاط، بينما تأهل المنتخب الجزائرى بعد أن حصل على المركز الأول فى المجموعة الثانية بتسع نقاط بعد أن حقق الفوز على كل من ألمانيا وإيران وكوريا الشمالية.

وطالب محمد عمر، المدير الفنى للمنتخب العسكرى، لاعبيه بالتركيز فى لقاء اليوم أمام الجزائر، مؤكدًا أنه منافس عنيد، ولديه لاعبون على أعلى مستوى، والدليل على ذلك فوز الجزائر فى اللقاءات الثلاثة فى الدور التمهيدى.

وأكد ثقته الكبيرة فى قدرة لاعبيه على تخطى عقبه الجزائر والوصول للدور قبل النهائى للمونديال، معتبرًا أن المنتخب العسكرى حضر إلى عمان من أجل تحقيق الهدف، وهو الفوز باللقب وليس مجرد الوصول إلى النهائيات، أو تقديم صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

من جانبه عقد اللواء مجدى اللوزى، رئيس جهاز الرياضة العسكرى، ورئيس البعثة، جلسة طارئة عقب لقاء سوريا، وقام بتحفيز اللاعبين بصرف مكافآت مميزة فى حال تحقيق الفوز على الجزائر والوصول للدور قبل النهائى.

وأكتب خبرك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى