اسليدرالرياضة

المريخ السوداني يواجه مازيمبي في مباراة للتاريخ

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم / مصعب أبوبكر أحمد

تتجه الأنظار إلى القلعة الحمراء عند التاسعة من مساء اليوم، حيث يلاعب نادي المريخ السوداني فريق مازيمبي الكنقولي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة عصبة الأبطال الأفريقية .
ووصف الفنيون هذه المباراة بأنها مبارة للتاريخ ، ذالك لأنها تجمع بين ناديين كبيرين في القارة السمراء ، حيث سبق لكليهما الظفر بذهب بطولات الكاف . وكما هو معروف أن الزعيم السوداني هو الفريق الأوحد من بين الأندية السودانية الذي توج بلقب قاري في العالم 1989 م .
هذا وقد اكتملت كافة الترتيبات الرسمية والشعبية ، وشهدت الأسابيع الماضية عملاً دؤوباً من جميع القطاعات والتنظيمات . كما شهدت تعبئة جماهيرية واعلامية غير مسبوقة .
فنياً يعيش الزعيم أزهى أيامه حيث بلغ المباراة النهائية في مسابقة كأس السودان ، كما حقق نتائج ممتازة في مسابقة الدوري العام . اضف إلى ذلك عودة المصابين وانخراطهم في تدريبات واستعدادات الفرقة لا سيما المهاجم الخطير بكري عبدالقادر الذي تعول عليه الجماهير الحمراء كثيراً في حسم اللقاء وانتصار الزعيم.
وعلي صعيد ذي صلة يواجه الهلال السوداني غدا الأحد على ملعبة بأمدرمان فريق ” الصستارة ” اتحاد العاصمة الجزائري في ذات المنافسة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى