أخبار مصرأهم الاخباراسليدرالحوادث و القضاياالمحافظاتدمـيــاط

القصة الكاملة لـ غرق طالب الدقهلية في مصيف دمياط

“انقذوا أحمد مجدي” هاشتاج انتشر خلال الساعات الأخيرة على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، طالب المشاركون فيه بسرعة إنقاذ شاب غرق بمياه أحد الشواطئ في مدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

الشاب طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب بجامعة المنصورة، ومن قرية “الطاهر” بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، جاء الى دمياط الجديدة لقضاء عدة أيام في المصيف برفقة أحد أصدقائه.

واختار هو وصديقه شاطئ دمياط الجديدة ليكون طريق النهاية، احدهما تم انقاذه والاخر لم يتم العثور عليه حتى الان.

البدايه عندما تلقت اسرته مكالمة هاتفية مساء أمس، علموا من خلالها أن أحمد وصديقه غرقا في البحر، إلا أن الموجودين بالشاطئ تمكنوا من إنقاذ صديقه ونقله للمستشفى فيما لم يظهر أحمد إطلاقًا.

على الفور، انتقلت أسرة أحمد وأصدقاؤه إلى الشاطئ، لمحاولة البحث عنه والعثور عليه، إلا أنهم فوجئوا أن فرق الإنقاذ ممنوعة من نزول المياه بعد الساعة السادسة مساءً، وهذا حسب ما نشره عدد من أصدقائه واقاربه عبر صفحاتهم على فيسبوك مطالبين الجهات المعنية بالبحث عن احمد مجدى خاصة وان جثته لم تظهر حتى الان.

وأشار احد اقاربه بانهم هرولوا الى شاطئ دمياط الجديدة منذ امس املين في استخراج جثته وأجروا عدة محاولات لجلب غواصين على نفقتهم الخاصة، وبالفعل وصل أحد الغواصين ومعه نجله من محافظة الإسكندرية متطوعين لإنقاذ أحمد، إلا أنه لا يملك إلا معدات بسيطة لا تمكنه من مواجهة الأمواج، على الرغم من استعداده للنزول ليلًا.

وعلى صعيد آخر تجلس والدته منهارة منذ امس على شاطئ دمياط الجديدة شاردة لا تملك سوى البكاء والدعاء له رافضة ان تغادر الشاطئ ولسانها لا ينطق سوى جمله واحدة ” اريد ابنى حيا او جثه كى أدفنه”.

وعلى صعيد اخر قام زملاؤه بتدشين هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعنوان #انقذوا أحمد مجدي.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى