التقارير والتحقيقاتالشرقية

الفيس لعنه ؟ “أنقذونا من القيادات الفاسدة”، هذا يعتبر تعدى على الخصوصية وتكميم الأفواه

احجز مساحتك الاعلانية

إحالة مدرسة بالشرقية للنيابة لتطاولها بالسب و القذف على نائب محافظ عبر فيس بوك

المسئولين تركوا المحافظه تخبط ترقع وسابوا مشاكل المواطنين من طرق مكسرة ومياة مقطوعه واسواق عشوائيه وزباله فى كل مكان ومرور زى عدمه وناس راكبه على ناس وتشوهات فى كل مكان وعشوائيات لاتنتهى..

وتفرغوا للفيس والاقتصاص من المواطنين
السادة القائمين على امر محافظه الشرقيه اسمع الاسماء
اللواء اركان حرب خالد سعيد محافظ الشرقيه..
.اللواء سامى سيدهم
يحيلون موظفه للنيابه العامه فقط لانها تحدثت عن السلبيه  فى محافظه الشرقيه على الفيس بوك..اذا الفيس لعنه فى الشرقيه
إحالة مدرسة بالشرقية للنيابة لتطاولها بالسب و القذف على نائب محافظ عبر فيس بوكاللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية

قررت الشئون القانونية بمحافظة الشرقية، وقف المدرسة عن العمل وإحالة المدرسة للنيابة العامة لتطاولها بالسب والقذف على اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك .

واكدت ” عزة . م . ا ” مدرسة لغة فرنسية  أننى استلمت  إشارة استدعاء للتحقيق بديوان عام المحافظة، وعندما توجهت  فوجئت بملف أمام المحقق يحتوى على منشورات قديمة عبر صفحتى الشخصية على الفيس بوك، الإشارة لبعض السلبيات ” كالقمامة ، و أزمة معلمين متعاقدين”  علما بانها نسيت تتحدث عن اسوء محافظه فى العالم وليس فى مصر اذا كانت كاذبه اتحدى المحافظ ونائبه المرور فقط من اسفل الكوبرى الجديد ليشاهدوا محافظه الشرقيه او عاصمه مصر الوسطى التى ذبلت واهملت

 وغيرها ومنشورات أخرى قمت بعمل مشاركة لها من صفحات أخرى و أضافت بقولها، أننى استغربت أن المحافظة .. تركت بؤر الفساد وسرقة المال العام ..واهتمت بمنشور لي عبر صفحتي الشخصية، لافتا أن المحقق اجتزء من المنشورات

ولم تشفع لهاانها كانت منسقة لحملة تسلم الأيادى بالشرقية نظمت مؤتمرات وندوات لدعم الدولة ومحاربة الفكر المتطرف وكان يحضرها قيادات من الأزهر والكنيسة والتعليم والأوقاف وكنا نجوب القرى فى وجود الجماعة الإرهابية.

وأشارت إلى أن هذا يعتبر تعدى على الخصوصية وتكميم الأفواه لأنى أتمنى الأفضل لبلدى الذى يضحى بخيرة ابنائه.

من جانبه قال اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية ، أنه قرر إحاله المدرسة للتحقيق برقم 1281 لسنة 2017، لتطاولها بالسب و القذف فى 19 منشور عبر صفحتها الشخصية و من بينهما صور تحمل علامة خطأ على وجهنا تحت عنوان “أنقذونا من القيادات الفاسدة”، مؤكدا إنى لم أكن فاسد طيلة حياتى سواء في سنوات عملى بالداخلية أو كنائب محافظ ، وأن تلك المنشورات أضرت بي بشكل شخصى .

هذا و قررت الشئون القانونية،  القرار المتقدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى