الرياضة المحلية

الفارس الابيض يواجه الانتاج الحربي تحت شعار ” لابديل عن الفوز

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / شريف رشدى

تحت شعار “لابديل عن الفوز” يستضيف فريق الزمالك فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم فريق الإنتاج الحربى باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز.

الغارس الأبيض ما زال يعانى من أزمة الغيابات للمباراة الثالثة على التوالى، حيث سيغيب للاصابة أحمد حمودى وأحمد توفيق وايضا على جبر ومحمد كوفى بينما عاد للقائمة البيضاء أحمد حسن مكى عقب شفائه من إصابة أنكل القدم.

البروفسير فيريرا المدير الفنى البرتغالى للزمالك حذر لاعبيه من ضياع نقاط جديدة خلال المباريات القادمة، مشدداً على ضرورة الفوز بكافة المباريات للحفاظ على لقب الدرع للعام الثانى على التوالى وعدم توسيع الفارق مع المنافسين.

على الصعيد الفنى استقر الذئب الماكر “فيريرا ” على الدفع بنفس العناصر الدفاعية التى خاضت مباراة أسوان، حيث سيتواجد إسلام جمال فى قلب الدفاع بجوار أحمد دويدار، كما سيستمر محمد عادل جمعة فى الجبهة اليسرى مع عودة الفريق للعب بطريقة 4/3/2/1 بدلاً من طريقة 4/2/3/1 التى خاض بها مباراة أسوان.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد عادل جمعة وإسلام جمال وأحمد دويدار وعمر جابر فى الدفاع وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق فى الوسط وأيمن حفنى ” الحاوى “ومصطفى فتحى وباسم مرسى فى الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى