أهم الاخباراسليدرالتقارير والتحقيقات

العملات الرقمية 4 مواقع مفيدة للمهتمين في العملات الرقمية

احجز مساحتك الاعلانية

العملات الرقمية من حين لآخر، تبدو بضع المصادر الحديثة بخصوص العملات الرقمية المشفرة وهذا فى ظل مبالغة الانتباه الدولي بها لاسيماً عقب القفزات الختامية التي حققتها عملية بيتكوين الرقمية في ذلك الموضوع نستعرض معكم 4 مواقع نافعة تعين المهتمين بالأوراق النقدية الرقمية بالاستحواز على أكثر أهمية المصادر في ذلك الميدان.

مواقع مفيدة للمهتمين في العملات الرقمية

موقع CryptoPanic

يعمل CryptoPanic مجتمع دولي للمهتمين بالأوراق النقدية الرقمية، ويوفر المكان أبرز المستجدات المرتبطة بالأوراق النقدية الرقمية بحيث يُمكن للمستخدمين متابعتها ومناقشتها في حين بينهم بالاضافة الي التصويت على أخر الأحداث في الأكثر تهييج للاهتمام ومعرفة المستجدات الرائجة بين المستخدمين.

ويُمكن ايضاًً عن طريق الشريط العلوي للمكان مواصلة أسعار الأوراق النقدية الرقمية المتنوعة أولاً بأول.

موقع CryptoMinded

يوفر  cryptominded مكتبة من الأدوات الرائجة والمفيدة بشأن الأوراق النقدية الرقمية إلى منحى زمرة من أكثر أهمية المصادر المتاحة على الإنترنت مثل الخدمات والمقالات والمجتمعات.

ومن أثناء التجميعات التي يوفرها المكان بشأن مصادر الأوراق النقدية الرقمية فسيكون بوسعك الوصول إلى محتويات ملائمة في ذلك الساحة بجميع سهولة مثل المكان، البودكاست، قنوات يوتيوب، مصادر التعلم، المحافظ، المصادر الحديثة، سلسلة الكتل وغيرها.

موقع Coindash

يعد Coindash باعتبار دليل متخصص في الأوراق النقدية الرقمية، إذ أنه يوفر للمستخدمين أكثر أهمية المصادر المتاحة في الإنترنت بخصوص الأوراق النقدية الرقمية المشفرة مثل بيتكوين وغيرها.

ويوفر المكان العديد من تصنيفات رئيسية للمصادر المتوفرة على الإنترنت بخصوص الأوراق النقدية الرقمية، مثل المواقع الإخبارية والمدونات والمجتمعات والكتب والتطبيقات ومواقع تداول الأوراق النقدية والتعدين، ومصادر لتعلم المزيد بشأن تلك الأوراق النقدية وغيرها.

موقع Crypto Stack

يُقدم  Crypto Stack زمرة منسقة من المصادر والموارد بشأن الأوراق النقدية المشفرة وسلسلة الكتل Blockchain.

ويوفر المكان أكثر أهمية المصادر المتوفرة بشأن عملات رقمية معينة مثل ورقة نقدية البيتكوين والإيثريوم وغيرها، بالإضافة إلى تجميعات تضم البوتات والمتصفحات والمواقع وأدوات المطورين والتعدين والأخبار والنشرات البريدية المتعلقة بالأوراق النقدية الرقمية.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى