اخبار عربية وعالمية

العبادي .. يلتقي وفدا من قيادات التظاهرات الاحتجاجية :

احجز مساحتك الاعلانية

كتب لفته عبد النبي الخزرجي / العراق- بابل
التقى رئيس وزراء العراق الدكتور حيدر العبادي مساء الخميس 29/10/2015 وفدا من قيادات التظاهرات في بغداد ، حيث تمت مناقشة الاصلاحات والتعثر الواضح في مسيرة الاصلاح ، مما يدعو ، وحسب ما افاد به الوفد ، الى ان يستثمر السيد رئيس مجلس الوزراء ، هذا الزخم من التأييد من ابناء الشعب والمرجعية والحراك المدني ، للتواصل مع الاصلاحات وبالجدية الكاملة وعدم التهاون مع الفاسدين .. وخاصة رؤوس الفساد والعمل على استرجاع الاموال المنهوبة وخاصة والبلاد تعيش ظروف التقشف بسبب الضائقة المالية التي خلفتها حكومة المالكي السابقة .
وقد اثنى العبادي على المتظاهرين كما اشاد بالاسلوب الحضاري في التظاهرات والاحتجاجات السلمية التي تعكس مدى الالتزام بالقوانين والتشريعات بهذا الخصوص .. كما لفت نظر الوفد الى اهمية اللقاءات والتي من شأنها ان تقرب بيننا كما قال .. وان نتواصل لبناء بلدنا ونتخطى المصاعب التي تعترض مسيرتنا .. من جانبهم قال اعضاء الوفد .. انهم سلموا رئيس مجلس الوزراء مذكرة تتضمن مطاليب المتظاهرين .. وما يرود في ذهن قيادات الاحتجاجات الجماهيرية المطالبة يالاصلاحات الضرورية لدفع البلاد الى التطور والتقدم وعبور خنادق التعثر والتسويف والمماطلة .. والتوجه الجاد لانهاء نظام المحاصصة والفساد والطائفية المقيتة .
ان هذا اللقاء يعكس الأجواء الايجابية التي استطاعت ان تجعل السيد رئيس الوزراء يدعو قيادات التظاهرات لحضور هذا الاجتماع والذي يمثل حلقة في طريق التواصل بين السلطة التنفيذية والجماهير ممثلة بقيادة التظاهرات والحراك المدني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى