اسليدرعالم الفنفيس بوك "صور ساخرة"منوعات ومجتمع

السوشيال مبديا تنعي الأنيقة رجاء الجداوي

كتب : وسام الجمال

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عبارات التعزية لوفاة الفنانة رجاء الجداوي والتي توفيت بعد صراع استمر لاكثر من أربعين يوما مع فيروس كورونا وكانت الفنانة قد أصيبت بالفيروس وتم نقلها لإحدى مستشفيات العزل وانتشرت شائعات كثيرة حول وفاتها حتى وافتها المنية صباح اليوم.

وانتشرت عبارات التعزية للفنانة بكونها الفنانة الخلوقه الفنانة الشيك التي تميزت بدقة اختيارها لملابسها وأيضا بعض من الصور لها التي التقطت لها مع جمهورها وعدد من الصحفيين.

يذكر أن رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938 وتوفيت عن عمر يناهز 82 عاما وبدأت مسيرتها مع الأضواء كعارضة أزياء ثم اتجهت للفن . تُعتبر من أبرز الفنانات العربيات، وكانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصل إلى 62 عاماً. وهي زوجة مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق المرحوم حسن مختار ولها منه ابنة وحيدة هي أميرة.

يذكر أيضا أن رجاء الجداوي من مواليد محافظة الإسماعيلية وهي ابنة شقيقه الفنانه تحية كاريوكا. وكانت تتحدث الي جانب العربية الإيطالية والفرنسية.

ارتبطت رجاء الجداوي بعادل امام في عدد من الأفلام والمسرحيات وكانت من أحد أسباب نجاح تلك الأعمال لما تملكه من مهارات فنية.
رحم الله رجاء الجداوي

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى