الرياضةالرياضة العربية والافريقيةالرياضة المحلية

السوبر الاماراتي يشعل الصراع بين جماهير الاهلي والزمالك من جديد

كتب : ربيع زهران
أقام مسئولو الأهلي والجزيرة الإماراتيين مؤتمرا صحفيا بحضور هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن للإعلان عن تفاصيل إقامة مباراة السوبر الإماراتي.

ويحتضن ملعب الدفاع الجوي المباراة المنتظرة بين الأهلي حامل لقب الدوري الإماراتي، والجزيرة بطل الكأس، في الثالث عشر من سبتمبر المقبل، بدعم جماهيري يقدر بـ 30 ألف مشجع.

وكانت وزارة الداخلية المصرية، قد وافقت على إقامة المباراة المرتقبة بين الأهلي والجزيرة بحضور جماهيري منتصف الشهر القادم.

واستغل رئيسي الأهلي والزمالك موافقة الجهات الأمنية على حضور الجماهير، وطلب محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء من جماهير فريقه التواجد في ملعب الدفاع الجوي من أجل مؤازرة الأهلي الإماراتي في اللقاء، كاشفا عن نيته بتخصيص 50 حافلة من أجل نقل المشجعين إلى الملعب.

وعلى الجانب الآخر، قام مرتضى منصور بمطالبة أعضاء ناديه بالتواجد في مدرجات الدفاع الجوي لمساندة الجزيرة، ودعم الفريق جماهيريا في اللقاء المرتقب أمام الأهلي في السوبر.

يذكر أن الأهلي المصري حصد لقب الدوري في الموسم المنصرم، واستطاع الزمالك التتويج بكأس مصر على حساب المارد الأحمر، ليضربا موعدا في السوبر المقرر إقامته بعد نهاية الدور الأول من الموسم الجديد، كما هو الحال في السوبر الإماراتي الذي سيكون بين الأهلي حامل لقب الدوري، والجزيرة بطل الكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى