أخبار مصر

الزند: الرئيس أهدى القضاة 100 فدان شرق القاهرة

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت : نورا سمير

قال وزير العدل، المستشار أحمد الزند: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أهدى قضاة مصر 100 فدان، شرق القاهرة، لإقامة مدينة للقضاة.

وأضاف الزند، خلال كلمته في حفل افتتاح “مصيف القضاة” في الساحل الشمالي، اليوم السبت، أنه يعمل من أجل تطهير وزارة العدل ممن وصفهم بالذين كذبوا على الله ورسوله، وخربوا الأوطان، قائلًا: “ساقتلعهم من وزارة العدل واحدا واحد”، حسب وصفه.

وأوضح الوزير، أنه يرفع شعار “يد للتطهير ويد للتطور”، مضيفًا، نعلن أننا نتحدي أن تكون هناك وزارة خالية من الذين كذبوا على الله ورسوله، وخربوا الأوطان، أو ليس فيها من يمت إليهم بصلة.

وأضاف، أنه يراهن على المرأة والشباب لاختيار الأجدر في البرلمان، وستكون أنزه انتخابات برلمانية تجرى في مصر، ويجب أن نحسن الاختيار ولا ننخدع بالشعارات البراقة.

وخاطب الزند القضاة، قائلًا: كنت أفكر في منصب مساعد وزير لشؤون الأندية، وخشيت من “المتحزلقين”، والذين قد يعتبرون ذلك تدخلا من السلطة التنفيذية في أمور السلطة القضائية، فاكتفيت أن تكون الإدارة مسؤولة عن تدعيم أندية الأقاليم ماديًا ومعنويًّا.

وقال الزند: إن صورة الطفل، والذي ادعى الغرب الأفاق أنه أرقه وهذا كذب وافتراء، فالغرب هو من صنع الإرهاب، ورفض أن يصنف الإخوان جماعة إرهابية، فماذا كان ينتظر، هل ينتظر تفجير الكونجرس.

وأوضح، أنه من الواجب أن يكون لقضاة مصر مصيف في مدينة شرم الشيخ، مؤكدًا أنه جاري الانتهاء من عدد من المصايف في الغردقة ورأس البر، مضيفًا أن “لو مكنش قضاة مصر يصيفوا في شرم الشيخ مين غيرهم يصيف في شرم”.

وختم قائلًا: إن الوزارة تعمل على إنشاء مصيف جديد في منطقة جمصة، إضافة إلى بناء عدد من الشليهات في رأس البر، بخلاف بدء الانتهاء من الرسومات الهندسية لمشروع مصيف في الغردقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى