اسليدرالرياضةالرياضة العربية والافريقية

“الزمالك يفوز على نظيره الصفاقسى0/1 ” ستاد بتروسبورت يشهد فوز “الابيض” على الصفاقسى فى أولى مبارايات دورى المجموعات بالكونفدراليه.

كتب / عمر جابر

لعب نادى الزمالك مع نظيرة نادى الصفاقسى فى دورى المجموعات من البطوله الكونفدراليه فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم فى تمام الساعه 9:30 على ستاد بتروسبورت.
بدأت المباراة فى شوطها الاول بالتكتل الدفاعى من لاعبى الصفاقسى ثم بدأ الحاوى “أيمن حفنى” بصنع الهجمات الناريه التى كادت ان تسفر عن هدف مبكر فى الدقيقه 25من شوط المباراة لو براعة حارس الصفاقسى ليحمى عرينه من الاهداف.
ثم تلت الكورات الهجوميه من كلا الفريقين التى كادت ان تسفر عن اهداف لكلا الفريقين وفى الدقيقه 47 اطلق حكم المباراة “بنوزه” صافره النهاية لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين.
بدأ الشوط الثانى فى نفس سيناروا الشوط بهجمات ناريه من لاعبى الابيض يتصدى لها التكتل الدفاعى لنادى الصفاقسى .
وفى الدقيقه 55 من عمر المباراة مرر اللاعب “حماده طلبه” كورة عرضيه فى غاية الروعه أخفق فى احرزها لاعب الزمالك “خالد قمر”.
ثم زاد الضغط من فريق الزمالك بهجمات من أيمن خفنى ومصطفى فتحى لاحراز الاهداف.
وفى الدقيقه 60 “فيريرا” المدير الفنى للابيض قام بتغيير اللاعب خالد قمر ونزول أحمد على بديلآ له لتنشيط الفريق من الناحيه الهحوميه.
وفى الدقيقه 75 كاد ان يفعلها البلدوز “أحمد على ” بعد نزوله ليحرز هدف التقدم لناديه بسبب الخطأ الدفاعى لولا براعه الحارس فالتصدى ليحرم مهاجم الابيض من هز الشباك.
وفى الدقيقه 77 قام “فيريرا” بتعزيز أوراقه الهجوميه بتغيير اللاعب “أحمد توفيق” ونزول “يوسف أبراهيم” اوباما بديل له لتنشيط خط الهجوم.
وفى الدقيقه 82 “عبدالله سيسى ” كان بديلآ للاعب حماده طلبه فى تغيير تكتيكى من أجل تنشيط الفريق من الناحيه الهجوميه .
وفى الدقيقه 88 أطلق “بنوزه” صافرته لتسفرعن تقدم الفريق الابيض بهدف غالى أحرزه البلدوزر ” عبدالله سيسى”
لنتهى المباراه بفوز الابيض.
وبهذه النتيجه حصد الزمالك ثلاث نقاط غاليه فى أولى مباريات دورى المجموعات فى بطوله الكونفدراليه.

زر الذهاب إلى الأعلى