الرياضةالرياضة المحلية

الاهلي يغُري باسم مرسي بالمال للحصول علي توقيعه .

كتب : ربيع زهران

دخل مسئولو النادى الاهلى فى مفاوضات سرية مع نجم الزمالك باسم مرسي ، من اجل تدعيم خط الهجوم الاحمر فى الموسم المقبل ، خاصة وان عقده مع الفريق الابيض سوف ينتهى مع نهاية الموسم المقبل وبالتالى يحق له التوقيع مع اى نادى اخر يرغب فى الانضمام اليه فى يناير المقبل .

وقام مسئول كبير من القلعة الحمراء بإجراء اتصالاً باللاعب من اجل جس نبضه حول ارتداء القميص الاحمر ، خاصة وان المسئول نفسه كان قد دخل معه فى مفاوضات عندما كان لاعباً فى صفوف الانتاج الحربى إلا انه فضل الانضمام للفريق الابيض ، بالاضافة الى تجميد الصفقة نظراً لرفض الجهاز الفنى للأهلى التعاقد مع اللاعب فى ذلك الوقت .

وصرح باسم مرسى بأنه لن يحدد مصيره حالياً حيث ينتظر خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر ، والمقرر اقامتها فى يناير المقبل فى الجابون ، خاصة وانه يحلم بالاحتراف فى الاندية الاوروبية ، واشار بأن بقاءه فى مصر سيكون فى حالة واحدة فقط وهى بقاءه داخل نادى الزمالك .

وقام مسئول الاهلى بإغراء اللاعب بحصوله على 5 مليون جنية فى الموسم بالاضافة الى زيادة سنوية تقدر بـ 250 الف جنية ، بحيث يحصل على 28 مليون جنية خلال مدة العقد والتى تم تحديدها بخمس سنوات وطالب اللاعب بعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء .

وسيحصل اللاعب على 2 مليون و600 الف جنية فى الموسم الاخير له مع الزمالك حيث لاقى هذا العرض قبولاً كبيراً من باسم ووعد بدراسته قبل ان يتخذ قراره الاخير .

ويعتبر باسم من ابرز مهاجمى نادى الزمالك ومنتخب مصر واستطاع ان يحصل مع الزمالك على بطولة الدوري المصري وكأس مصر كما تألق بشكل كبير مع الفريق الفترة الماضية .

زر الذهاب إلى الأعلى